2017- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الجيش: توقيف اشخاص لاطلاقهم النار وحيازة اسلحة logo اصابة شخص اثر انقلاب سيارته على طريق الدردارة logo جريمة بشعة تهزّ صور.. والضحية ابن الـ " عشر سنوات" logo مسلحون يخطفون مواطنا عند مفرق قب الياس logo توقيف شخصين اعترفا بالتخطيط لعملية ابتزاز وتهديد بالخطف logo جرحى في حادث سير على طريق رياق دير زنون logo سقوط صاروح في سهل "النبي عثمان" البقاعية!! logo بالفيديو.. عملية خطف سعد ريشا من امام محله
عادل المصرى يرحب بتوقيع برتوكول مع الناشرين
2016-08-06 01:55:00

أيد عادل المصرى، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، فكرة اتحاد الناشرين العرب بتوقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد الناشرين الأتراك لتبادل الثقافات وحركة النشر، واعتبره خطوة مهمة لجذب سوق جديد لاستثمار الكتاب العربى فى تركيا.

وأضاف "المصرى" أن الثقافة ليست لها علاقة بالسياسية، فالثقافة ستبقى والسياسات تتغير، والموقف الثقافى ثابت لكن السياسى متغير.

وأكد "المصرى" فى تصريحه لـــ"الموقع الألكتروني" أن تركيا بمثابة مناخ جيد للكتاب العربى، وتحديدا أن هناك اهتماما قوية باللغة العربية وتدريسه فى أكثر من 20 جامعة تركية فى أقسام متعددة، موضحا انه لا مانع ان يصل الفكر المصرى إلى تركيا، وضرورة إطلاع الشعب التركى على القامات العلمية والثقافات المصرية، وإبراز قوة مصر الناعمة لأى دولة.

موضوعات متعلقة


20 ألف كتاب من أجل الأطفال العرب فى معرض اسطنبول للكتاب


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INNLEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top