2017- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الجيش: توقيف اشخاص لاطلاقهم النار وحيازة اسلحة logo اصابة شخص اثر انقلاب سيارته على طريق الدردارة logo جريمة بشعة تهزّ صور.. والضحية ابن الـ " عشر سنوات" logo مسلحون يخطفون مواطنا عند مفرق قب الياس logo توقيف شخصين اعترفا بالتخطيط لعملية ابتزاز وتهديد بالخطف logo جرحى في حادث سير على طريق رياق دير زنون logo سقوط صاروح في سهل "النبي عثمان" البقاعية!! logo بالفيديو.. عملية خطف سعد ريشا من امام محله
وزير ثقافة رواندا يكرم الفرقة الفنية المصرية "توشكى"
2016-08-06 03:55:00

كرم وزير ثقافة روندا، فرقة توشكى للفنون التلقائية، إحدى الفرق التابعة لفرع ثقافة أسوان التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافى بالهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك لمشاركتها بمهرجان Fespan" Festival of pan African " برواندا، و المُقام فى الفترة من 1 إلى 8 أغسطس الجارى.

ومن جانبه قال محمد إدريس، مدير عام فرع ثقافة أسوان، فى بيان صحفى، إن تكريم فرقة توشكى ليس الأول حيث سبق أن كُرمت فى العديد من المهرجانات الدولية، فالجدير بالذكر أن الفرقة تقدم التراث الشعبى والفلولكلورى والعادات والتقاليد النوبية بالمحافظة، كما أنها تمثل رسالة سلام وحوار مع الآخر فى الدول التى تقدم بها فنونها وتبدع وهى تقدم ذلك التراث والمخزون الثقافي الذي يزخر به الجنوب ومصر كلها.

1
فرقة توشكى


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INNLEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top