2017- 07 - 29   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: أرضنا تتحرر على أيدي اللبنانيين والقرار بتحرير الأرض هو لبناني صرف logo ابراهيم جال وعدد من ضباط الجيش على المنطقة الحدودية logo خاص الفن - خالد الصاوي يشارك كريم محمود عبد العزيز بفيلم اطلعولي بره logo قاسم: لو لم نقاتل في سوريا كنا سنقاتل في كل بيت لدينا logo حبة كوسا زنتها 12 كيلو في عكار! logo تعرّف إلى أبرز نجمات مهرجان تورنتو السينمائي logo الشيخ قاسم: معركة جرود عرسال أنهت حُلم الإمارة لجبهة النصرة logo جورج كلوني غاضبٌ بعد تسريب صور مسروقة لتوأميه!
وزير الآثار يفتتح كنيسة أبانوب الأثرية بالغربية.. اليوم
2016-08-06 09:55:00

يفتتح الدكتور خالد العنانى وزير الآثار، اليوم السبت 6 أغسطس، كنيسة أبانوب الأثرية بمحافظة الغربية، بحضور اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، ووفد من وزارة الآثار يضم كلاً من الدكتور محمود عفيفى رئيس قطاع الآثار المصرية، وإلهام صلاح رئيس قطاع المتاحف، والسعيد حلمى رئيس قطاع الآثار الإسلامية.

وعقب الانتهاء من مراسم الافتتاح يتوجه وزير الآثار لمحافظة الدقهلية لتفقد عدد من المواقع الأثرية وهى قصر الشناوى وتل الربع وتمى الأمديد، يرافقه فيها حسام الدين إمام محافظ الدقهلية ووفد وزارة الآثار.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. ننشر أعمال الترميم بكنيسة أبانوب الأثرية قبل افتتاحها


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top