2017- 07 - 29   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: أرضنا تتحرر على أيدي اللبنانيين والقرار بتحرير الأرض هو لبناني صرف logo ابراهيم جال وعدد من ضباط الجيش على المنطقة الحدودية logo خاص الفن - خالد الصاوي يشارك كريم محمود عبد العزيز بفيلم اطلعولي بره logo قاسم: لو لم نقاتل في سوريا كنا سنقاتل في كل بيت لدينا logo حبة كوسا زنتها 12 كيلو في عكار! logo تعرّف إلى أبرز نجمات مهرجان تورنتو السينمائي logo الشيخ قاسم: معركة جرود عرسال أنهت حُلم الإمارة لجبهة النصرة logo جورج كلوني غاضبٌ بعد تسريب صور مسروقة لتوأميه!
الحريري: نصرالله رد على نفسه بنفسه
2016-10-11 23:43:57

علق الرئيس سعد الحريري على خطاب الامين العام لحزب الله حسن نصرالله، بالقول: توقع السيد نصرالله ان أرد عليه في نهاية خطابه الا انه رد على نفسه بنفسه وكلامه ينطبق حرفيا على ما تقوم به ايران في سوريا والمنطقة".الحريري، وفي سلسلة تغريدات عبر تويتر، اعتبر ان "يد ايران وحزب الله في تدمير مدن سوريا وفي دماء اكثر من ربع مليون سوري لن يغطيها الصراخ وأصوات أطفال حلب ستظل تقض مضاجع القتلة".وأضاف: "الاجدر بالذين يتباكون على اليمن وشعبها ان يتوقفوا عن المشاركة في تقسيم اليمن وتسعير الحرب الاهلية بين ابنائها"، وتابع قائلاً:"قبل ان يسأل هؤلاء ماذا تفعل السعودية في اليمن ليسألوا أنفسهم ماذا يفعلون هم في اليمن وكيف يعطون ايران شرعية تدريب الميليشيات وتسليحها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


المصطفى
2016-10-12
كفاك تهجما على من له الفضل عليك
كفاك تملقا السيادة ال سعود انهم لفظوك ورموك في سلة مهملاتهم،ومع ذلك انك لا تفتأ تدافع عنهم تزلفا وتفاخر ببشاعة ما يقومون به في سوريا والعراق والبحرين واليمن وبقي دول المعمور من أوروبا الى أفغانستان، عفوا نسيت انك سعودي الهوية وهابي العقيدة، ابتعد عن لبنان فليس منك ولست منه، كفاك مهاجمة اسيادك أني والله سني العقيدة وسطي لكني اتابع ما يجري ببلدكم وصرت ملما بمكاءدكم ومكركم
Morocco (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top