2017- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عباس يلتقي مبعوث ترامب لعملية السلام logo ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي logo المرصد السوري: القوات السورية استهدفت حي جوبر بنحو 13 ضربة جوية logo الراي: قصد رسالة الرؤساء إسناد الموقف الرسمي اللبناني للقمة العربية logo توجيه الاتهام الى زوجة فرنسوا فيون مرشح اليمين للانتخابات الرئاسية الفرنسية logo محكمة ألمانية يدين مواطنا باكستانيا بتهمة التجسس لحساب إيران logo ترامب يوقع امرا تنفيذيا يلغي اجراءات اوباما بشأن المناخ logo الاف “اليهود المتدينين” يتظاهرون في القدس المحتلة احتجاجا على الخدمة العسكرية الاجبارية
أحيا الليلة الثالثة من أعياد نهاية العام في طرابلس التينور الإيطالي العالمي ألسندرو سافينا يشبّه اللبنانيين بطائر الفينيق الذي لا ينكسر ولا يموت
2016-12-18 14:37:00

أحيا التينور الايطالي العالمي ألسندرو سافينا الليلة الثالثة من أعياد نهاية العام، التي تنظمها جمعية "أكيد فينا سوا" ضمن فعاليات "طرابلس مدينة الأعياد"، في معرض رشيد كرامي الدولي والتي تستمر لغاية 22 الجاري. وغصّ المسرح، إلى جانب النائب محمد الصفدي ورئيسة الجمعية فيولات الصفدي بحشود من طرابلس ومختلف المناطق اللبنانية استمعوا فيها على مدى ساعتين من الوقت إلى أداء نجم بوب الأوبرا العالمي.

وعبّر سافينا خلال الحفل بلغته الايطالية ان "ما عرفه عن مدينة طرابلس، عندما دعي لإحياء حفل فيها، انها مدينة عانى اهلها"، مشيراً الى ان "تفاعل الجمهور معه في هذه الأمسية يثبت أن الشعب اللبناني يشبه طائر الفينيق، لا ينكسر ولايموت"، موجها تحية إلى "لبنان وشعبه". وبعد الحفل، جال سافينا وفرقته في أسواق الميناء القديمة بالرغم من الطقس الماطر.

وكان يوم السبت قد تضمن عروضاً للأطفال قدمتها فرقة Fun Plus One، تفاعل معها الأطفال والكبار الذين زاروا المعرض وجالوا على أكثر من 55 كشكاً لجمعيات ومؤسسات عرضوا فيها منتوجاتهم وصناعاتهم من أشغال يدوية وحرفيات، وثياب وأكسسوارات، وهدايا وألعاب للأطفال، ومفروشات وديكور للمنازل، وغيرها.

كما استقطبت شجرة "السلام والعيش المشترك" بإضاءتها الحديثة والثلاثية الأبعاد، أعداداً من المهتمين والمتفرجين، التقطوا صوراً لها وإلى جانبها.

يذكر ان هذه الشجرة تجسّد برمزيتها الأهداف التي تسعى الجمعية من خلال مشروعها "طرابلس مدينة الأعياد" إلى تحقيقها وأولها: إبراز الوجه الحقيقي لمدينة طرابلس التي ظلمت على مرّ السنين من خلال التأكيد على صورة العيش المشترك فيها والإحتفال بالأعياد مسلمين ومسيحيين جنباً إلى جنب، بالإضافة إلى إدخال الفرحة إلى قلب كلّ مقتدر وغير مقتدر ويتيم في زمن الأعياد.





كلمات دلالية:  فيها سافينا مدينة طرابلس الأعياد ان الجمعية للأطفال
 

ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top