2017- 07 - 29   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: أرضنا تتحرر على أيدي اللبنانيين والقرار بتحرير الأرض هو لبناني صرف logo ابراهيم جال وعدد من ضباط الجيش على المنطقة الحدودية logo خاص الفن - خالد الصاوي يشارك كريم محمود عبد العزيز بفيلم اطلعولي بره logo قاسم: لو لم نقاتل في سوريا كنا سنقاتل في كل بيت لدينا logo حبة كوسا زنتها 12 كيلو في عكار! logo تعرّف إلى أبرز نجمات مهرجان تورنتو السينمائي logo الشيخ قاسم: معركة جرود عرسال أنهت حُلم الإمارة لجبهة النصرة logo جورج كلوني غاضبٌ بعد تسريب صور مسروقة لتوأميه!
ريفي والجسر يثنيان على مشروع طرابلس مدينة الأعياد والفنان ملحم زين يحيي الحفل الثالث من أعياد نهاية العام
2016-12-19 16:01:00

استمرت الإحتفالات والمواقف المؤيدة لتنظيم جمعية "أكيد فينا سوا" لأعياد نهاية العام ضمن فعاليات "طرابلس مدينة الأعياد"، في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس.

واستهلّ اليوم الرابع، بزيارة للمعرض للوزير السابق اللواء أشرف ريفي وعقيلته السيدة سليمة من جهة والنائب سمير الجسر وعقيلته السيدة سلام من جهة أخرى، حيث التقوا رئيسة الجمعية السيدة فيولات الصفدي وجالوا معها في أرجاء "مدينة الأعياد".

إثر الجولة، أبدى الوزير ريفي إعجابه بما تضمنه المعرض وما رافقه من أنشطة، معبراً عن سروره بالأجواء التي تشهدها مدينة طرابلس، شاكرا للسيدة الصفدي "جهودها الاستثنائية التي أدت الى تفعيل الحركة الاقتصادية في المدينة، واظهار صورة طرابلس الحقيقية كمدينة للسلام والتقوى ومحبة للحياة".

وقال: "نحن نثبت للمرة الالف، أن طرابلس هي مدينة الحياة والاعياد والعيش المشترك، رغم ما طالها من افتراء وتجن، شاكراً السيدة الصفدي على "الجهد الذي بذلته في سبيل هذا العمل"، واعداً اياها "بمد اليد لها ولكل قيادات المدينة لبناء المدينة واجلاء الانماء واعادة الحياة الطبيعية لها".

وتابع: "من طرابلس نوجه رسالة تحد ورسالة توضيح ان كل الحملات السابقة التي شنت، ووجهت الى الفيحاء باطلة وهذا الحدث ومهرجانات طرابلس التي أقامتها جمعية "طرابلس حياة" شكلت صفعة لكل من اراد الشر للمدينة، فهم كانوا يطمسون وجهها الحقيقي بطريقة افترائية واليوم نظهر وجه طرابلس الحقيقي فهي مدينة لبنانية بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وردا على سؤال قال: "لا شك ان قلبنا اليوم مع مدينة حلب وأهلها، وندين بشدة ما حصل وما يحصل فيها، فمأساة أطفال حلب أدمت قلوبنا، وما تعرضت له حلب يعتبر جريمة العصر ويجب أن تدان بكل الاساليب، ولا بد أن يدفع القائمون بها ثمنا غاليا جدا" مشيراً الى ان "هذا لا يمنع من ان نكون مع مدينتنا ومع طرابلس ولبنان".

من ناحيته، أثنى النائب سمير الجسر على "ما تشهده مدينة طرابلس والذي يعبّر عن الوجه الحقيقي للمدينة في الوقت الذي ألصقت بها صورة مغايرة غريبة عنها"، معتبراً ان "هذا الحدث يظهر للناس وبالعين المباشرة حقيقة الوضع في طرابلس". واعتبر أن "هذا الأمر لا يتعارض مع أي أمر آخر وان الحياة يجب أن تستمر فلا شك ان طرابلس قلبها محروق على ما يحصل في حلب وسوريا" معتبراً ان "صمودنا وبقاؤنا والمحافظة على الحياة أمر ضروري".

كما أحيا الفنان ملحم زين وسط حضور لافت ومميّز حفلاً موسيقياً عبّر خلاله عن سعادته بمشاركته في أعياد نهاية العام من طرابلس، أدى خلاله عدداً من أغانيه الشعبية والرومانسية.

وكانت النشاطات قد تضمنت ليوم الأحد عرضاً للألعاب البهلوانية مع سيرك "واكازو" حضره أكثر من 1000 طفل.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top