2017- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مواليد برج الميزان يتصفون بالاتزان والوسطية في حياتهم ويعشقون المغامرة logo أربعة جرحى في تحطم طائرة خاصة في مطار اتاتورك في اسطنبول logo الدفاع الروسية: استعادة 87% من الأراضي التي سيطر عليها “داعش” في سوريا logo لقاء في دمشق يبحث عودة العلاقات بين مصر وسوريا logo أردوغان: سننشر قواتنا في إدلب logo موسكو: مناطق خفض التوتر في سوريا لا تهدد وحدة أراضيها logo كيم: ترامب “مختل عقليا” و”سأدفعه غاليا” ثمن تهديده كوريا الشمالية logo ترامب يعتبر ان “صديقه” اردوغان يستحق “علامات جيدة”
هذا ما جرى في طوارئ المستشفى مع رئيس حراس نادي الميقاتي...
2016-12-28 05:38:00

في التفاصيل، تعرض والد رئيس حراس نادي طرابلس لكرة القدم التابع للرئيس ميقاتي في الأمس لوعكة صحية مفاجئة  فأدخل إلى طوارئ مستشفى الإسلامي الخيري ... و عند خروجه لم يسمح له بذلك لحين دفع مبلغ و قدره ٢٠٠،٠٠٠ ليرة لبنانية على الصندوق و التي لم تتوفر مع الأهل ... فاضطر الحارس و المسؤولين عنه في النادي حسب الرواية و المقربين من الرئيس ميقاتي الإتصال بمدرائهم في العزم و في مكتب الرئيس ليؤمنوا المبلغ او الأهتمام بخروج المريض المحتجز و لكن لا فائدة و لا استجابة ... و بعد ساعات من التواصل مع الأقرباء و الأصحاب تم جمع المبلغ المذكور و دفعه لخروجه و أخذه الى المنزل ... نترك لكم التعليق ...




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top