2017- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مواليد برج الميزان يتصفون بالاتزان والوسطية في حياتهم ويعشقون المغامرة logo أربعة جرحى في تحطم طائرة خاصة في مطار اتاتورك في اسطنبول logo الدفاع الروسية: استعادة 87% من الأراضي التي سيطر عليها “داعش” في سوريا logo لقاء في دمشق يبحث عودة العلاقات بين مصر وسوريا logo أردوغان: سننشر قواتنا في إدلب logo موسكو: مناطق خفض التوتر في سوريا لا تهدد وحدة أراضيها logo كيم: ترامب “مختل عقليا” و”سأدفعه غاليا” ثمن تهديده كوريا الشمالية logo ترامب يعتبر ان “صديقه” اردوغان يستحق “علامات جيدة”
انطلاق حملة الاستجابة الاماراتية للنازحين السوريين شتاء 2017 في البترون
2017-01-11 13:26:00



انطلقت اليوم في مسجد البترون المرحلة الثانية من حملة "الاستجابة الاماراتية للنازحين السوريين شتاء 2017" التي تنظمها سفارة الامارات العربية المتحدة - ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية باشراف هيئة الاغاثة في دار الفتوى.



وتم توزيع 417 حصة من البطانيات والالبسة الشتوية مقدمة من مؤسسة خليفه بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية على 417 عائلة سورية نازحة الى منطقة البترون بالتنسيق مع لجنة مسجد البترون، في حضور رئيس هيئة الاغاثة في دار الفتوى ابراهيم فرشوخ، وإمام مسجد البترون الشيخ محمود النعمان وممثل عن سفارة دولة الامارات.



واكد فرشوخ ان "هيئة الاغاثة هي شريك استراتيجي للجهات المانحة في لبنان"، شاكرا بإسم النازحين وبإسم الهيئات العاملة في مجال الاغاثة والمساعدات الانسانية، "المؤسسات المانحة ومؤسسة خليفه بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية والمؤسسات الاماراتية على كل الدعم والمساعدات التي تساهم في تحسين وضع النازحين في لبنان".



بدوره، نوه النعمان بالحملة، وقال: "محطة جديدة من محطات الخير للامارات العربية المتحدة لمساعدة النازحين في منطقة البترون، وهذه الحملة تنظم برعاية مؤسسة خليفه بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية بالتعاون مع هيئة الاغاثة الاسلامية في دار الفتوى ولجنة مسجد البترون".



اضاف:"هذا العمل هو عمل انساني بحت لمساعدة النازحين السوريين الى منطقة البترون على أمل أن تتوسع هذه الحملة وتشمل كل النازحين السوريين في منطقة البترون التي تزايد عدد النازحين فيها بشكل كبير".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top