2017- 07 - 29   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: أرضنا تتحرر على أيدي اللبنانيين والقرار بتحرير الأرض هو لبناني صرف logo ابراهيم جال وعدد من ضباط الجيش على المنطقة الحدودية logo خاص الفن - خالد الصاوي يشارك كريم محمود عبد العزيز بفيلم اطلعولي بره logo قاسم: لو لم نقاتل في سوريا كنا سنقاتل في كل بيت لدينا logo حبة كوسا زنتها 12 كيلو في عكار! logo تعرّف إلى أبرز نجمات مهرجان تورنتو السينمائي logo الشيخ قاسم: معركة جرود عرسال أنهت حُلم الإمارة لجبهة النصرة logo جورج كلوني غاضبٌ بعد تسريب صور مسروقة لتوأميه!
بصبوص التقى نقيب اصحاب المطاعم ووفدا من منظمة التحرير الفلسطينية
2017-01-11 18:09:30


استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص في مكتبه بثكنة المقر العام  السيد طوني الرامي نقيب اصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان على رأس وفدٍ من النقابة، في زيارةٍ اعربوا في خلالها عن تأييدهم وتقديرهم لمؤسسة قوى الأمن الداخلي قيادةً وضباطاً ورتباء وأفراد وأثنوا على الدور الذي تضطلع به ولما يبذله رجالها من جهود للحفاظ على أمن المواطنين ولا سيما في ليلة رأس السنة، كما قدم الوفد للواء بصبوص درعاً تذكارية عربون محبة وتقدير.

من جهته ثمّن اللواء بصبوص للوفد هذه الزيارة، مؤكداً أن قوى الأمن الداخلي ستبقى العين الساهرة لحماية أمن ومصالح المواطن.

من جهة أخرى، استقبل بصبوص وفداً من منظمة التحرير الفلسطينية في زيارة تهدف الى التعاون والتنسيق جرى خلالها عرض الأوضاع الامنية العامة في البلاد.



 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top