2017- 07 - 29   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: أرضنا تتحرر على أيدي اللبنانيين والقرار بتحرير الأرض هو لبناني صرف logo ابراهيم جال وعدد من ضباط الجيش على المنطقة الحدودية logo خاص الفن - خالد الصاوي يشارك كريم محمود عبد العزيز بفيلم اطلعولي بره logo قاسم: لو لم نقاتل في سوريا كنا سنقاتل في كل بيت لدينا logo حبة كوسا زنتها 12 كيلو في عكار! logo تعرّف إلى أبرز نجمات مهرجان تورنتو السينمائي logo الشيخ قاسم: معركة جرود عرسال أنهت حُلم الإمارة لجبهة النصرة logo جورج كلوني غاضبٌ بعد تسريب صور مسروقة لتوأميه!
رئيس بلدية القاع: لن نترك ارضنا تسرق أمامنا مهما كلّف الثمن
2017-01-11 17:58:56

أكد رئيس بلدية القاع بشير مطر أننا لن نتراجع عن قمع المخالفات ولن نترك ارضنا تسرق أمامنا مهما كلّف الثمن. وفي بيان له رداً  على الحملة التي تشن عليه للتراجع عن قراره بالتصدي لمشروع تغيير هوية ارض القاع ولاسيما الشكوى المقدمة زورا ضده وضد شاب من اهالي البلدة  أكد مطر أن هذا المشروع الذي يتوسل تارة الارهاب وطورا الترهيب والتهويل بالطائفية وسلطة اصحاب الاموال والنفوذ والذين اجتمعوا كل بحسب غايته واهدافه للاستيلاء على اراضي القاع غير أبهين بحقوق الناس وبمشروع الضم والفرز وتصنيف الاراضي وبالدستور الذي يكفل ويصون الملكية الفردية لاسيما مقدمة الدستور التي تنص على ابطال اعمال اي سلطة او تناقض العيش المشترك لان استمرار الحال على ماهي عليه في مشاريع القاع سيؤدي الى تهجير القاعيين الامر الذي عجز عنه انتحاريين في الصيف الماضي.  


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top