2017- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس الكيني يدشن حملته الانتخابية وسط مخاوف بشأن العنف logo كيم جونغ أون أشرف على تجربة صاروخية بنظام توجيه جديد logo جون ماكين: بوتين يمثل تهديدا على الأمن العالمي أكبر من تهديد “داعش” logo مقتل شرطي مصري بانفجار عبوة ناسفة في سيناء logo المهندس: الحشد الشعبي لا يعتمد على التحالف الدولي في عملياته وقضايا سياسية وفنية تؤخر تحرير تلعفر logo كوريا الشمالية تؤكد نجاح تجربتها الصاروخية الاخيرة logo فوائد زيت الزيتون لمرض السكر والسرطان logo الزبادي يساعد في خفض ضغط الدم المرتفع
8000 قنينة من المشروبات الروحية المغشوشة في ذوق مكايل
2017-01-11 18:33:06

اعلنت وزارة المالية في بيان ان "شعبة المكافحة في بيروت التابعة للجمارك اللبنانية ضبطت في ذوق مكايل محلة ضهر صربا مستودعا يحوي اكثر من ثمانية الاف قنينة من المشروبات الروحية المزيفة من مادتي الويسكي والفودكا معدة للتوزيع اضافة الى بعض المواد المستخدمة في عملية الغش. وقد صودرت المضبوطات واوقف السوري دانيال . ب المسؤول عن العملية ويجري التحقيق معه باشراف القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top