2017- 07 - 29   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: أرضنا تتحرر على أيدي اللبنانيين والقرار بتحرير الأرض هو لبناني صرف logo ابراهيم جال وعدد من ضباط الجيش على المنطقة الحدودية logo خاص الفن - خالد الصاوي يشارك كريم محمود عبد العزيز بفيلم اطلعولي بره logo قاسم: لو لم نقاتل في سوريا كنا سنقاتل في كل بيت لدينا logo حبة كوسا زنتها 12 كيلو في عكار! logo تعرّف إلى أبرز نجمات مهرجان تورنتو السينمائي logo الشيخ قاسم: معركة جرود عرسال أنهت حُلم الإمارة لجبهة النصرة logo جورج كلوني غاضبٌ بعد تسريب صور مسروقة لتوأميه!
الـ بي أس جي يعبر الى نصف نهائي الرابطة بعد الفوز على ميتز
2017-01-11 23:53:36

ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات كأس الرابطة الفرنسية ، حجز نادي باريس سان جيرمان مقعده في الدور نصف النهائي وذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ميتز وبواقع 2-0 على ارضية ملعب حديقة الامراء وقدم ابناء المدرب اوناي ايمري اداء هجومي كبير ويدين سان جيرمان لقائده تياغو سيلفا والذي نجح في تسجيل ثنائية في المباراة .
وفي الشوط الاول نجح لاعبو الفريق الباريسي من فرض سيطرتهم المطلقة على مجرياته حيث قدم ابناء المدرب اوناي ايمري مباراة هجومية منذ البداية وسط تكتلات دفاعية كبيرة للاعبي ميتز وسنحت لاغنياء فرنسا العديد من الفرص الخطرة ولكن الحارس دافيد اوبرهاوسر نجح في التصدي لهم ببراعة كبيرة قبل ان يفشل في التصدي لرأسية قوية من القائد تياغو سيلفا في الدقيقة 27 والذي وضع الفريق الباريسي في المقدمة بعد تمريرة حاسمة من دي ماريا وبعد هذا الهدف هدأت وتيرة اللقاء وسط عجز كبير للاعبي ميتز ولم يتمكن اصحاب الارض من استغلال الفرص التي اتيحت لهم لتعزيز تقدمهم لينتهي هذا الشوط بتقدم باريس سان جيرمان وبواقع 1-0 .
وفي الشوط الثاني واصل الفريق الباريسي تفوقه الكبير في ارضية الملعب حيث كثّف ابناء المدرب اوناي ايمري ضغطهم الكبير من اجل خطف اهداف اخرى لاراحة اعصاب جماهير حديقة الامراء وحاول مدربي الفريقين اجراء التبديلات لتحسين المردود اكثر وكانت تبديلات المدرب ايمري اكثر خطورة وفعالية حيث نجح حاتم بن عرفة في تعذيب دفاعات ميتز في العديد من المناسبات وفي الدقيقة 72 نجح تياغو سيلفا من خطف هدف ثانٍ لفريقه برأسية جميلة اخرى بعد تمريرة حاسمة من دي ماريا وفي الدقائق الـ15 الاخيرة سنحت للاعبي ميتز بعض الفرص الخطرة ولكن دفاع سان جيرمان نجح في التصدي لهم ببراعة كبيرة لتنتهي المباراة بفوز الفريق الباريسي بواقع 2-0 .


وفي مباراة اخرى ، نجح بوردو في حسم مسأله تأهله الى الدور نصف النهائي وذلك بعد ان حقق فوزاً مثيراً امام غانغان وبواقع 3-2 وكانت المباراة قوية من الطرفين وتمكن غانغان من خطف هدف التقدم في الدقيقة 11 عبر بريفا قبل ان يُدرك كامانو هدف التعادل في الدقيقة 16 وعاد لابوردي ليهدي بوردو التقدم في الدقيقة 36 وبعدها عاد اللاعب نفسه ومنح بوردو هدفاً ثالثاً في الدقيقة 65 وكان ردّ غانغان متأخراً حيث سجل بيزيه هدفاً في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز بوردو .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top