2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة! logo القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به تامر لمنع محاكمته
7 حقائق لاتعرفها عن ملحمة Braveheart.. شاهده اليوم على MBCMAX
2017-07-01 20:40:11

سهرة الليلة على MBC MAX مليئة بالأثارة والمعارك التى تعتمد على السيف والأسلحة البيضاء، فى 10:30 بتوقيت السعودية و 9:30 بتوقيت القاهرة موعد محبي الفرسان والأجواء التاريخيه مع فيلم Braveheart.

7 حقائق لاتعرفها عن ملحمة Braveheart..شاهده اليوم على MBCMAX

مخرج وبطل الفيلم ميل جيبسون صرح لمجلة "ديلي ميل" أن الفيلم أحداثه متخيله وليست حقيقة وأن الخيال فى الفيلم صتع خصيصًا لخدمه الدراما فيه ليس أكثر، حتى أن لقب القلب الشجاع -عنوان الفيلم- هو فى الحقيقة لملك أسكتلندا روبرت ذا بروس وهى الشخصية التى قدمها فى الفيلم أنجوس ماكفادين.

الكثير من الأسكتلندين اعترضوا على تمثيل شخصية الملك روبرت فى الفيلم وظهوره بهذا الشكل، خاصة وأنه يعتبر بطل قومي مثله مثل ويليام.

لم يكن جيبسون يظن انه فى مرحله عمرية مناسبه لتقديم الشخصية فى الفيلم، بل يكبرها بعشر سنوات، وكان يرغب فى أن يكتفى بالإخراج فقط، لكن شركة "بارامونت" رفضت تمويل الفيلم دون ان يكون هو بطله.

نسب الملك الرضيع إدوارد الثالث الذى ادعى الفيلم انه لوالاس بعد علاقة الحب بينه وبين الأميرة إيزبيلا (صوفي مارسو) زوجة الأميرة إدوارد غير صحيح تمامًا، حيث أنه ولد فى الحقيقة بعد مقتل والاس بـ10 سنوات.

ميل جيبسون خضع لتحقيق منظمة رعاية الحيوان لشكهم انه استخدم خيول حقيقة فى مشاهد المعارك، ولم يصدقوا ان الخيول غير حقيقية الا عند مشاهدتهم لمقاطع فيديو من مواقع الفيلم أثناء وقبل التصوير.

رسم الوجه باللون الأزرق قبل الحرب هى عادة أنتهت مع مع انتهاء حقبة الرومان، اى قبل أحداث الفيلم بـ800 عام.

زوجة والاس فى الحقيقة تدعى ماريون لكن تم تغييره إلى مارون، حتى لا يحدث خلط بينها وبين زوجه روبن هوود التى تحمل نفس الأسم حسب ما يرجح الكثيرون.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top