2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رسائل مشفرة إلى التيارين "الأزرق" و"البرتقالي"! logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة!
كيف تكسبين قلب الرجل من برج السرطان
2017-07-10 23:58:33

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج اليومية وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج السرطان، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

الطريق إلى قلب الرجل من برج السرطان

هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وحظكك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف بعض الاشياء المهمة عن الرجل من برج السرطان ليكون من السهل جداً عليك التعامل مع رجل السرطان فهو رجل غالباً ما يكون عاطفياً وحساساً جداً ، صحيح قد يكون مظهره الخارجى عبوسا باردا لكن قلبه كبير ، يجد فيه الجميع متسعا للرأفة والحنان ، وهو رجل حساس ومرهف المشاعر ، شهم وفارس ، بيتوتي ومحب للعائلة ، وهو يفضل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ويكره المرأة ذات الشخصية القوية التي تتصرف كالرجال ، فإذا كنت من الشخصيات الهادئة التي تميل إلى الاستماع أكثر من التحدث، فرجل السرطان يهتم كثيراً بشرح تفاصيل حياته اليومية لمن هم ضمن دائرة الأمان لديه، ويزيد تعلقه بهم إذا ما وجد الاهتمام والاستماع اللازمين.

 أما الان هيا بنا نتعرف كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج السرطان بالتفاصيل :

 اشعريه بضعفك وحاجتك له:

لاينجذب السرطان سريعا للمرأة المسيطرة او قوية الشخصية او التي يشعر معها انه لادور له.. خاصة وانه يتهم كثيراً من البعض بضعف شخصيتة! لذا عليكِ لعب دور المرأة التي تحتاج إلى مساعدته خاصة المساعدة المعنوية، وستجدين تفاعل وانجذاب كبير منه.

 كوني مهتمة جدا:

أهم مايجذب الرجل من برج السرطان هو اهتمامك ودلالك له! فلا تبدأين بطرح اسئلة انتقادية له أو توجهين له اللوم دائما على تقصيره بأي شىء ولا تستجوبيه كأنه بتحقيق! فهذا الأسلوب يشعره بالخطر منك وعندها سيبتعد نهائيا.. وعلى العكس اهتمي به وبحياته بشكل لايمثل تدخلا فجائياً، وحاولي كسب ثقتة.. واظهري رعايتك له كأنك مسؤولة عنه .. واشمليه بحنانك واحتواءك وراعي تقلباته المزاجية الكثيرة ، وسيراكِ المرأة الاعظم في الدنيا.

كوني زوجة وأم وصديقة:

رجل السرطان انتقائي قوي، وهو في رحلة دائمة عن الحب والزواج والاستقرار ، صحيح تمه لا يحب من أول نظرة ، ولكن وبمجرد انه يلاقي فتاة احلامه فهو يخرج كل الرومانسيةفي داخله  ويظهر رعايته واهتمامه بالشريكة التي ينتظر منها أن تكون أمينة على مستقبله ومستقبل أسرته ، وبالتالي فعند رغبته بالارتباط لايبحث الرجل من برج السرطان عن امرأة يستمتع معها او يتزوجها من أجل المتعة والاثارة ، بقدر مايبحث عن من تكون أماً لأولاده وشريكة لحياته ، تتحمل معه مصاعبها وتوفر له جو هادىء ومستقر بالمنزل، لذا عليكي دائما ان تظهري ذلك الجانب المسؤول وأن تظهري استعدادك لأن تكوني زوجة وأم، واظهري احترامك وتقديرك لنظرتة للحياة الزوجية وحاولي ان تكون تلك هي اهدافك ايضا.

الأم والعائلة أولاً:

قبل اظهار حبك واحترامك له، عليكي ان تظهري اهتماماً بعائلته بشكل عام ووالدته بشكل خاص ، خاصة ان لاحظتي تعلقه بها ، وتعلقها به ، اكثري من زيارتهم ان اقترح عليك ذلك وعامليهم كأنهم عائلتك الخاصة وقومي بتوطيد علاقتك بوالدته وصادقيها جدا.

الطعام اللذيذ!:

أكثر ما يحبه الرجل السرطان هو جو العائلة والسعادة التي تملأها واكثر ما يحبه مع كل ذلك هو رائحة الطعام، فبالتأكيد هناك رائحة طعام معينة تظل بذاكرتك وتذكرك بطفولتك او منزل جدتك! والسرطان هو أول شخص يتذكر ذلك.. فلاتنسي تذكيره بمهارتك بالطبخ ويمكنك عمل أكلاته المفضلة وخاصة تلك التي احبها بطفولته ، وهذا الموقف كافي ليقع بحبك.

الإخلاص أولاً وأخيراً:

رجل السرطان كثير الشك وغيور واذا كان يحبك بجنون فقد يتوهم بأشياء غير صحيحة عن علاقتك بزميل العمل او مع صديق! لذا اشعريه دائماً انه الرجل الاول والاخير بحياتك وقلبك خاصة اذا كنتم مع العائلة او الاصدقاء.. اظهري حبك له امامهم بالمدح به وبحبه ، اما في علاقتكما معاً فهو يريد من امرأته أن تكون معه على الدوام، بجواره، تواسيه وتخفف عنه، لذلك ابدئي بلعب هذا الدور معه في المراحل الأولى من العلاقة، اسأليه على الدوام عن ما يشعر به، وما هي الأمور التي تضايقه، وأشعريه بأنكِ تهتمين لأمره حقًا، حاولي تقديم الحلول للمشاكل التي يعاني منها، حتى لو كانت مجرد اقتراحاتٍ منكٍ، فهو يحب هذا الشعور بأن شخصًا ما إلى جواره يستمع إليه ويهتم بحالته، واحذري كل الحذر من أن تشعلي غيرته !!

مواضيع قد تعجبك :

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 10/07/2017



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top