2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رسائل مشفرة إلى التيارين "الأزرق" و"البرتقالي"! logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة!
تعرف على أهم صفات المرأة السرطان وسر غضبها
2017-07-14 07:25:21


 العرب اليوم - تعرف على أهم صفات المرأة السرطان وسر غضبها العرب اليوم - تعرف على أهم صفات المرأة السرطان وسر غضبها


نستعرض في السطور التالية أهم مواصفات المرأة السرطان، والتي لا تفضل عمل صداقات كثيرة، وإنّما علاقاتها محدودة، وهي أنثى بمعنى الكلمة، تفيض سحرًا ورقّة، شخصيتها جذابة جدًا، لا تميل للتأنّق في هندامها، ثقتها بنفسها مهزوزة بعض الأحيان، امرأة موهوبة، عندها قدرة على الابتكار والتميز، عندها حب للتملّك، وهي ليست طموحة، إلّا لأجل جمع الأموال ، لديها قدرة كبيرة على المثابرة في عملها، لا تحب التبذير، وقد يظنها البعض امرأةً بخيلةً، تحب البحر، والشاطئ والسباحة، حنونة جدًا، وتملك عاطفةً جياشة، غيورة على زوجها وحبيبها، وقد تصبح شخصيّةً منطوية إذا حزنت أو تعرّضت لجرح في مشاعرها، لديها حدس قوي في توقع الأشياء، كما أن امرأة السرطان لديها نزعة حقد على الآخرين، ولا تغفر بسرعة، وتحب السيطرة على الآخرين، والتحكّم فيهم، وإملاء الأوامر عليهم.


ومن مشاهير برج السرطان كريستين كونولي، صوفيا بوش.


أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:


لا تزال الكواكب في أماكنها، الشمس والمريخ في برج السرطان, الزهرة في الجوزاء, المشتري في الميزان, عطارد في الأسد, زحل في القوس في حركة تراجعية،أما بالنسبة إلى حركة القمر، فتسجل بداية الأسبوع وتحديدًا يومي 17و18 وجود القمر في برج الثور الترابي الذي يحمل  لك نجاحًا وأخبارًا سارة، لذلك بادر إلى ملاحقة أعمالك من جديد وعن كثب حتى تعوّض عن كل ما فاتك من تأخير أو فشل أو العدول حتى عن قرارات خاطئة ومتسرعة.


وينتقل القمر إلى الجوزاء يومي الأربعاء والخميس، فلا تبق عزيزي الجوزاء مكتوف اليدين واشحن نفسك بالطاقة الإيجابية لتتابع مسيرتك بثبات وعزيمة أكبر من ذي قبل، أنطلق فقد انتهى الوقت الضائع وقد حان وقت الحصاد والنجاح، كما تسجل عطلة الأسبوع قمرًا جديدًا في برج السرطان المائي، ما يفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة وسيدفعك إلى توسيع دائرة العلاقات العامة، حيث تتحسن الروابط أكثر فأكثر مع الأهل والأشقاء والجيران والزملاء، كما ستكثر الدعوات بمختلف الاتجاهات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top