2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رسائل مشفرة إلى التيارين "الأزرق" و"البرتقالي"! logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة!
هل طلبت دول عربية سحب تنظيم المونديال من قطر؟
2017-07-16 10:23:48

أفاد تقرير "ذا لوكال" بأن ست دول عربية تقدمت بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لسحب استضافة بطولة كأس العالم 2022 من قطر، بصفتها "دولة راعية للإرهاب".

وذكر موقع "ذا لوكال" السويسري عبر موقعه الرسمي، أن السعودية، واليمن، وموريتانيا، والإمارات، والبحرين، ومصر، بعثت خطابا جماعيا إلى "الفيفا"، تطلب فيه استبعاد قطر من تنظيم كأس العالم 2022، بموجب المادة 85 من ميثاق الاتحاد الدولي، التي تتيح سحب ملفات التنظيم من دول حال وجود ظروف طارئة.

ولم ينتظر الفيفا طويلا للرد على هذا التقرير، حيث قال إن رئيسه، جياني إنفانتينو، لم يتلق أي وثيقة متعلقة بهذا الشأن.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); وقال متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم: "رئيس الفيفا، لم يتلق أي خطاب من هذا النوع. وبالتالي، فلم تصدر منه تعليقات في هذا الأمر".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top