2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المرعبي: هذا العمل هدفه زج عرسال بالتطورات التي تشهدها الجرود logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 22/7/2017 logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية
نوليتو من مانشستر سيتي إلى إشبيلية
2017-07-17 07:56:43

أعلن إشبيلية الإسباني تعاقده مع اللاعب الدولي نوليتو من مانشستر سيتي الإنكليزي في صفقة لـ3 سنوات، قدرت بتسعة ملايين يورو (10.3 مليون دولار). وكان الجناح الدولي الإسباني، 30 عاما، انضم إلى مانشستر سيتي من سلتا فيغو الإسباني قبل عام.

وجاء في بيان لإشبيلية على موقعه الإلكتروني "انضم نوليتو إلى إشبيلية في المواسم الثلاثة المقبلة، حتى حزيران 2020".

ولم يتمكن نوليتو من فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لمواطنه بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

googletag.cmd.push(function () { googletag.display("div-gpt-ad-1477044477550-0"); }); وسيحل نوليتو (6 أهداف في 10 مباريات دولية) في إشبيلية بدلا من فيتولو الذي وقع عقدا مع أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع الحالي، كما سيلعب تحت إشراف الأرجنتيني إدواردو بيريتزو، مدربه السابق في سلتا فيغو لعامين.

وكان بيروتزو انتقل لتدريب إشبيلية خلفا لمواطنه خورخي سامباولي، الذي تولى الإشراف على منتخب الأرجنتين عقب موسم واحد فقط مع الفريق الإسباني قاده فيه إلى المركز الرابع في الدوري المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.



موقع نجيب ميقاتي



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top