2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رسائل مشفرة إلى التيارين "الأزرق" و"البرتقالي"! logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة!
تعاني من الإمساك؟... إليك الحلّ
2017-07-17 07:56:45

يُعتبر الإمساك من الحالات المؤلمة التي تصيب الإنسان، خصوصا إذا استمر لمدة يومين أو أكثر، حيث قد يصل الأمر في كثير من الأحيان إلى اللجوء للطبيب، لذا حاول بقدر الإمكان الحرص على تناول هذه الأطعمة والمشروبات، بحسب ما ذكره موقع health الصحي:

- الخوخ:

فضلاً عن طعمه اللذيذ فإنه يساهم بشكل كبير في حركة الأمعاء، كونه يحتوي على الألياف الغذائية التي تسهم بشكل كبير في عملية الهضم.

- الفوشار:

بعيداً عن كونه وجبة مشبعة جيدة، إلا أنه يعتبر أيضاً وجبة مُلينة للأمعاء التي تسهّل عملية الإخراج لدى الإنسان.

- الماء:

يعتبر أحد أهم المصادر التي تسهم بشكل كبير في حالة المعدة والأمعاء.


- البرتقال:

يحتوي البرتقال على كميات كبيرة من الألياف والماء التي يحتاجها الجسم لتسهيل الهضم، بالإضافة إلى سعراته الحرارية القليلة جداً.

- السبانخ:

تحتوي السبانخ على كميات كبيرة من الماغنيسيوم والحديد، وهما أحد أهم العناصر التي يحتاجها الجسم لعملية التمثيل الغذائي، والتي بالطبع تساهم بشكل كبير في الحد من الإمساك.



موقع نجيب ميقاتي



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top