2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية logo اعتصام في طرابلس لاصحاب الدخل المحدود logo تركيا تعيد توقيف ناشطين اثنين في منظمة العفو الدولية
مسؤول أمني كردي: البغدادي ما زال حيا
2017-07-17 14:29:19

قال لاهور طالباني المسؤول الكردي الكبير في مكافحة الإرهاب، اليوم الاثنين 17 تموز، إنه متأكد بنسبة 99 بالمئة من أن أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم "داعش" ما زال على قيد الحياة، وأنه موجود جنوبي مدينة الرقة السورية، وذلك بعد تكهنات بأنه قُتل.

وأضاف أن التنظيم سيلجأ بعد هزيمته إلى شن حرب عصابات على غرار تنظيم القاعدة ولكن بصورة أشد عنفا، وتابع: من المتوقع أن يكون زعماء تنظيم "داعش" في المستقبل من ضباط المخابرات الذين خدموا تحت قيادة صدام حسين والذين يعود لهم فضل وضع استراتيجية التنظيم.

وكان مصدر محلي في محافظة نينوى بالعراق قد أفاد بأن تنظيم "داعش" الإرهابي أعلن في بيان مقتضب مقتل زعيمه أبو بكر البغدادي، وأوضح المصدر أن التنظيم نشر بيانه في مركز قضاء تلعفر، داعيا عناصره إلى مواصلة ما أسماه "الثبات في المعاقل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top