2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رسائل مشفرة إلى التيارين "الأزرق" و"البرتقالي"! logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة!
كنتاكي تبتكر نيزكاً من البرغر!
2017-07-17 14:45:58

كشفت مطاعم "كنتاكيفرايد تشكين" عن منتج جديد وغريب والذي تهدف من خلاله إثارة إعجاب الأثرياء، وهو عبارة سندويش دجاج صمم من إحدى الأحجار النيزكية، والذي يباع مقابل 20 ألف دولار للواحد.

وقالت متحدثة باسم سلسلة المطاعم لموقع "thrillist"، إن النيزك الذي صمم على شكل سندويش دجاج "زنغر" حقيقي بنسبة 100%، مضيفة أنه لامع وبه بعض الندبات.

 

وبالطبع لم يسقط نيزك دجاج "زنغر" إلى كوكب الأرض على هذا الحال، وإنما تم تشكيله من قبل ثلاثة فنانين، كلفوا من قبل "كنتاكي" لإضفاء طابعها الخاص عليه.

ويأتي ذلك بعدما كشفت سلسلة المطاعم مؤخرًا عن خط جديد لإنتاج الملابس التي تستهدف بيعها لفئة الشباب، إلى جانب إصدار عددًا محدودًا من الجوالات الذكية الخاصة بها في الصين احتفالًا بمرور ثلاثين عامًا على وجودها هناك.



النشرة - اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top