2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المرعبي: هذا العمل هدفه زج عرسال بالتطورات التي تشهدها الجرود logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 22/7/2017 logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية
محاضرة لجمعية رعاية المعوقين عن حروق الشمس
2017-07-17 14:56:12



بدعم من شركة Dayer، نظمت "الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين" محاضرة بعنوان "حروق الشمس"، في مجمع نبيه بري لتأهيل المعوقين.



استهلت المحاضرة بكلمة لمديرة المجمع مهى شومان جباعي، اشارت فيها الى "ان هدف المحاضرة هو تسليط الضوء على الوقاية من حروق الشمس وسبل علاجها". وتناولت موضوع الدراسات والاحصاءات التي تؤكد اهمية التعرض لأشعة الشمس للحصول على الفيتامين "د"، الا ان الخطورة تكمن في تكرار حروق الشمس التي قد تؤدي الى سرطانات جلدية وتعجل في شيخوخة البشرة".



بعدها قدم فريق من الاطباء المختصين إرشادات عامة حول كيفية الوقاية من حريق الشمس والعلاجات المناسبة لتلك الحالات.



وفي الختام تم توزيع عينات للحماية من الشمس وعينات لعلاج حروق الشمس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top