2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة! logo القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به تامر لمنع محاكمته
سوري ينتحل صفة لبناني.. ويزوّر هويّات لبنانية لعائلته!
2017-07-17 15:23:00

بنتيجة التقصّي والرصد، تمكّنت دوريّة من أمن الدولة في مديريّة بيروت الإقليميّة من توقيف السوري (ن. س.) لانتحاله صفة مواطن لبناني، وتزوير بطاقات هويّة لبنانيّة لكلّ من زوجته وأبنائه الثلاثة، وإصدار بيانات قَيد لهم بصورة إحتياليّة، للإستعمال المزوّر في الدوائر الرسميّة.

وبنتيجة التحقيق، اعترف الموقوف بقيامه بعمليّات التزوير وبجرم استعمال المزوَّر، وانتحال هويّات عائدة إلى مجموعة أشخاص. كما تبيّن أنّ بحقّه أربع مذكّرات توقيف مختلفة، منها إطلاق النار من سلاح حربيّ في أماكن مأهولة، فضلاً عن خلاصة حكم صادرة عن المحكمة العسكريّة.

أحيل الموقوف إلى المفرزة القضائيّة، بناءً إلى إشارة النائب العام الإستئنافي في بيروت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top