2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المرعبي: هذا العمل هدفه زج عرسال بالتطورات التي تشهدها الجرود logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 22/7/2017 logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية
حجم أصول بلاك روك يصل إلى 104 مليارات دولار في الربع الثاني
2017-07-17 15:26:03

حققت أكبر شركة لإدارة الأصول في العالم "بلاك روك" تدفقات نقدية داخلة قدرها 104 مليارات دولار خلال الربع الثاني من العام الجاري، ليقفز إجمالي قيمة الأصول التي تديرها إلى 5.68 تريليون دولار.

وفي الوقت الذي يخضع فيه قطاع إدارة الأصول لضغوط كبيرة، تمكنت "بلاك روك" من الحفاظ على هامش التشغيل المعدل عند المستوى الذي سجلته خلال نفس الفترة من العام الماضي والبالغ 43.9%.

وعلى مدار النصف الأول كاملًا، ارتفع هامش التشغيل المعدل للشركة على أساس سنوي بمقدار 50 نقطة أساس.

وقالت الشركة التي تتخذ من نيويورك مقرًا لها في بيان، إن إيراداتها ارتفعت بنسبة 6% على أساس سنوي خلال الربع الثاني لتسجل 2.9 مليار دولار، في حين ارتفع صافي الدخل بنسبة 8% إلى 860 مليون دولار.

وارتفعت الأصول الخاضعة لإدارة "بلاك روك" خلال نفس الفترة بنسبة 16% على أساس سنوي، فيما زادت ربحية السهم بنسبة 10% إلى 5.24 دولار.



النشرة - اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top