2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة! logo القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به تامر لمنع محاكمته
ألين لحود: على المحاربين اللبنانيين العودة..داعش قليل عليهن!
2017-07-17 15:26:05

موضوع التعرض للجيش اللبناني من قبل بعض المجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي دفع بشريحة كبيرة من الشعب اللبناني للرد على هذا الهجوم وكل على طريقته. 

بدورهم، مجموعة كبيرة من الفنانين أيضاً عبروا عن رأيهم بما يحصل، ومنهم الفنانةألين لحود.

وقالت ألين عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي :" لا بس انو بخصوص بعض النازحین..والله والله..بتنفع مقولة شحاد و مشارط.. خلي الدولة تفرجینا بقى شطارتھا و تبسط سلطتھا صار الوقت..".

وأضافت:" یا ضیعان ما في شباب عم تطلع تقاتل..كرمال مین و كرمال شو..كرمال "ناس"اذا فینا بعد نسمیھن ھیك..فوق ما احتموا عنا جایین یھاجموا جیشنا؟؟ صدق المثل اللي استحوا ماتوا.. یرجعوا ع ارضھم..داعش قلیل علیھم..tfeh!".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top