2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المرعبي: هذا العمل هدفه زج عرسال بالتطورات التي تشهدها الجرود logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 22/7/2017 logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية
وليد فريجي يواصل حملته: دعم الجيش ليس بواجب انما قضية بحجم وطن!
2017-07-17 15:26:09

يواصل الاذاعيوليد فريجيمن خلال برنامجه الصباحي "صباح البلد" الذي يبث عبر اذاعة البلد دعمه للجيش اللبناني من خلال تخصيص فترة كاملة يوميا تلقى فيها اتصالات ورسائل المستمعين لحشد اكبر دعم للمؤسسة العسكرية ومن خلال بث اغنيات وطنية في البرنامج وخاصة بالجيش.

وفي اتصال بموقع "الفن" وعن مدى تجاوب الناس مع حملته لدعم الجيش اجاب فريجي:" هو ليس بواجب على الاطلاق دعم الجيش إنما قضية بحجم الوطن... فلم يعد لدينا ما نعول عليه لبقاء الوطن الا مؤسسة الجيش تلك المؤسسة الاشرف التي يجمع عليها العدد الاكبر من اللبنانيين باستثناء قلة تسعى إلى اشعال فتنة من خلال التحريض المبطن على الجيش".

وتابع:" اما بالنسبة إلى دعمنا للجيش فقد اجمع كل من تواصل معنا من خلال البرنامج على ضرورة دعمالجيش اللبنانيومنحه غطاء سياسيا كاملا ليضرب بيد من حديد. اضاف وليد لقد تلقيت اتصالا من مواطن سوري الجنسية تحدث بكل وطنية واندفاع وحب للجيش اللبناني داعيا كل المواطنين السوريين واللبنانيين على حد سواء إلى دعم الجيش اللبناني في حربه على الارهاب".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top