2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة! logo القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به تامر لمنع محاكمته
مخزومي يدعو إلى دعم الجيش!
2017-07-17 15:30:46

أكد رئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي الوقوف إلى جانب الجيش في معركته ضد الإرهاب، مثنياً على البسالة المشهودة لضباطه وجنوده في الذود عن الوطن. وشدد على أن الجيش وقيادته ملتزمان القيم الأخلاقية والقوانين الدولية، مؤكداً أن العمليات الإستباقية للجيش أثبتت جدواها في مواجهة الإرهاب والإرهابيين. وشدد على ضرورة الالتفاف حول المؤسسة العسكرية وتوفير كل دعم لتعزيز قدرات الجيش من أجل إرساء الأمن وجبه كل ما يهدد لبنان واللبنانيين. وأهاب برجال السياسة على اختلاف توجهاتهم أن يشكلوا غطاءً لتضحيات الجيش وأن يشكلوا صفاً واحداً في مواجهة التحديات الأمنية، بعيداً عن الحسابات الخاصة أو المصالح السياسية.ولفت إلى أن الجيش اللبناني أثبت أنه قادر على التصدي لكل ما يهدد أمن الوطن والمواطن، وليس علينا سوى الالتفاف حوله وتقدير تضحيات جنوده.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top