2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رسائل مشفرة إلى التيارين "الأزرق" و"البرتقالي"! logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة!
الاعلامي يثور بعد اكتشاف خيانة حبيبه الممثل !
2017-07-17 15:35:55

اشتعلت الحرب منذ فترة بين اعلاميين بسبب المنافسة القوية بينهما للفوز بالممثلالشاب.

ووصلت الأمور بينهما إلى قطيعة شبه كاملة خصوصاً بعدما فاز أحدهما بالممثل وأصبح علىعلاقة عاطفيةبه.

ولكن السعادة لا تدوم طويلاً ... فقد وجدالاعلامينفسه في موقف محرج جداً عندما علم أن حبيبه الممثل على علاقة عاطفية بصاحب شركة انتاج.

ووقعت مشاكل كبيرة بين الاعلامي والممثل وأصبح كل واحد منهما يخطط للانتقاممن الآخر: الاعلامي يخطط للانتقام من الممثل بسبب خيانته .. اما الممثل فيحاول الانتقام من الاعلامي الذي فضحه بأنه مثلي الجنس بعدما حاول طويلاً اقناع من حوله بأنه "رجّال" ويواعد نساء كثيرات ومنهن متزوجات !



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top