2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المرعبي: هذا العمل هدفه زج عرسال بالتطورات التي تشهدها الجرود logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 22/7/2017 logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية
"هناك سعي لفتنة لبنانية - سورية"
2017-07-17 15:40:44

إستقبل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الوزير علي قانصو، في مركز القومي، الأمين العام لـ"حركة الأمة" في لبنان الشيخ عبد الله جبري، وتداولا التطورات المحلية والإقليمية.وحذرا وفق بيان للقومي من "سعي بعض الجهات الى خلق فتنة لبنانية - سورية، بذريعة الحفاظ على حقوق النازحين السوريين، وفي هذا السياق تندرج الدعوة المشبوهة التي أطلقت للتظاهر ضد الجيش اللبناني، وهي لا تعدو كونها محاولة لتعكير صفو الأمن والاستقرار، ومحاولة لتأجيج الفتنة تحت عناوين وشعارات فارغة لا أساس لها من الصحة". ورحبا بقرار وزارة الداخلية "عدم السماح لهؤلاء بتعكير صفو الأمن والاستقرار في لبنان".ولفتا الى "التوقيت المشبوه للحملة التي تستهدف الجيش، والتي تتزامن والحديث عن قرب الحسم في عرسال وجرودها للقضاء على جيوب التنظيمات الإرهابية، مع التأكيد أن الجيش يقوم بدوره الوطني من خلال العمليات الاستباقية ضد المجموعات الإرهابية التي تستهدف النازحين ومخيماتهم بالدرجة الأولى ولبنان وأمنه بالدرجة الثانية". وشددا على "ضرورة اتخاذ الحكومة اللبنانية قرارا مسؤولا بفتح حوار مع الدولة السورية، للبحث في كيفية العمل جديا لحل أزمة النازحين وتنظيم عودتهم إلى المناطق الآمنة، وعدم الرضوخ للضغوط من بعض الجهات الخارجية التي تريد الاستثمار في ملف النازحين وتوظيفه للضغط على دمشق وحكومتها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top