2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المرعبي: هذا العمل هدفه زج عرسال بالتطورات التي تشهدها الجرود logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 22/7/2017 logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية
لجنة الاشغال وضعت صياغة نهائية لتنظيم مهنة الطوبوغرافيين
2017-07-17 16:10:40

عقدت الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه جلسة برئاسة النائب محمد قباني وبعد الجلسة، قال رئيس اللجنة: "ان اللجنة بحثت في موضوعين: الاول اقتراح تعديل تنظيم مهنة الطوبوغرافيين وانشاء نقابة للطوبوغرافيين، والثاني مشروع وضع الاحكام الضريبية المتعلقة بالانشطة البترولية.بالنسبة الى الاول، وضعت صياغة نهائية لاقتراح قانون تنظيم مهنة الطوبوغرافيين بعد نقاش طويل لمصلحة المهنة. والموضوع الثاني مشروع الاحكام الضريبية للانشطة البترولية وفقا للقانون 132/2010.واضاف: "كنا قد انجزنا عملا ما في 15 ايار الماضي، وتبين ان هناك بعض الملاحظات، واقررنا بعضها وتوصلنا الى الصياغة النهائية. وختم:"هناك دورة تراخيص للشركات النفطية التي ستدخل العرض والحد الاقصى هو 15 ايلول بحيث يجب ان يقر قانون الاحكام الضريبية في اقرب وقت واليوم قبل غد، لان الشركات التي ستدخل العرض تحتاج الى ان تطلع على الضرائب الموضوعة قبل تقديم عروضها، ونحن نريد نجاح الدورة المقبلة في 15 ايلول، ونريد ان نرفع علم بدء التنقيب عن النفط من مياهنا الاقليمية وان نحصل على مشاركة جدية في التنقيب عن النفط والغاز. وهذا الامر اذا حصل سينعكس ايجابا على الوضع المالي والاقتصادي في لبنان، والامر الثاني سيعطي دعما معنويا للشعب اللبناني بأنه سيخرج من ازمة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top