2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المرعبي: هذا العمل هدفه زج عرسال بالتطورات التي تشهدها الجرود logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 22/7/2017 logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية
بوروشينكو ورئيس وزراء مولدوفا يفتتحان أول نقطة حدودية مشتركة
2017-07-17 16:16:51

أعلن المتحدث الرسمي باسم إدارة حرس الحدود الأوكراني، أوليغ سلوبوديان، اليوم الاثنين، أن الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو ورئيس وزراء مولدوفا بافل فيليب، افتتحا رسميا نقطة عبور حدودية أوكرانية-مولدوفية.
وكتب سلوبوديان على الفيسبوك: “أطلق الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو ورئيس وزراء مولدوفا بافل فيليب، عمل نقطة الحدود الجمركية “كوتشورغان” الاوكرانية-المولدوفية المشتركة”.
هذا وقد توصل البلدان خلال زيارة فيليب إلى العاصمة الأوكرانية  كييف في 13 شباط/فبراير الماضي، إلى اتفاق  يقضي بتسريع العمل لإنشاء نقطة حدودية مشتركة.

المصدر: سبوتنيك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top