2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المرعبي: هذا العمل هدفه زج عرسال بالتطورات التي تشهدها الجرود logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 22/7/2017 logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية
جبهة العمل الإسلامي: لا ينفع مع العدو إلا لغة القوة
2017-07-17 16:16:52

اعتبرت “جبهة العمل الإسلامي” في لبنان أن “ارهاب العدو الصهيوني الغاشم بلغ ذروته من خلال إغلاقه للمسجد الأقصى المبارك، ومنعه الأذان وإقامة الصلاة فيه، وهذه سابقة خطيرة جدا لا يجوز السكوت عنها”.
وأكدت أن “المعركة معه هي معركة طويلة وقاسية ومستمرة، والصراع وجودي وعقائدي وحضاري وتاريخي، ولا ينفع مع هذا العدو إلا لغة واحدة هي لغة القوة والحديد والنار”.
وأعلنت أنه “دعما للقضية الفلسطينية، وتضامنا مع المسجد الأقصى، تنظم الجبهة لقاء تضامنيا مركزيا في مقرها الرئيسي في بئر حسن غدا الثلاثاء الساعة 11 قبل الظهر”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top