2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رسائل مشفرة إلى التيارين "الأزرق" و"البرتقالي"! logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة!
الشيخ نعيم قاسم: البناء الثقافي العقائدي أنتج مقاومة صادقة وثابتة
2017-07-17 16:16:57

استقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم وفدًا من أساتذة الحوزة العلمية في قم المقدسة، وقد حيَّا سماحته النهضة العلمية الدينية التي تسير بها الحوزة العلمية في قم بناء لتوجيهات الإمام السيد علي الخامنئي(دام حفظه).

وقال ان البناء الثقافي العقائدي هو الأساس لأي حركة سياسية أو اجتماعية أو شعبية، وقد حرص حزب الله على تمتين البناء العقائدي لمجاهديه وجمهوره من أجل الثبات على قضايا الحق من خلفية إسلامية أصيلة، وقد أنتجت هذه الثقافة مقاومة صادقة وثابتة ومنصورة، غيَّرت الواقع وعدَّلت المفاهيم، فانتقلت ساحتنا من الاستسلام إلى المقاومة، ومن الخضوع إلى الرفض، ومن الإحباط إلى الأمل، وأصبح حزب الله نموذجًا للإسلام الأصيل الذي يملك الرحمة والأخلاق والحق والتحرير، كاشفًا زيف التكفيريين ودعاة السلاطين.

كما استقبل سماحته وفدًا من التجمع الإسلامي لأطباء الأسنان برئاسة رئيس التجمع حسام أبو حمدان، وحضور مسؤول وحدة المهن الحرة في حزب الله حسن حجازي، وقدِّم الوفد درعًا تذكاريًا لسماحته تعبيرًا عن شكره لمشاركته في المؤتمر العالمي لأطباء  الأسنان الذي أقامه التجمع في الأونيسكو.

المصدر: العلاقات الاعلامية في حزب الله



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top