2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة! logo القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به تامر لمنع محاكمته
نائب رئيس البرلمان الأوروبي: بروكسل لن تتدخل في الإصلاح القضائي البولندي
2017-07-17 16:16:58

صرح نائب رئيس البرلمان الأوروبي (وعضو حزب “الحق والعدالة” البولندي الحاكم) ريشارد تشارنيتسكي، اليوم الاثنين، بأن الهيئات الدولية في بروكسل لن تتدخل في الوضع حول الإصلاح القضائي في بولندا.
هذا وشبه تشارنيتسكي خلال حديث له للإذاعة البولندية، الأنشطة التي تمارسها المعارضة البولندية بتصرفات الحكام الذين كانوا يطالبون الدول الأجنبية بالتدخل والمساعدة بعد فقدانهم السلطة.
وقال تشارنيتسكي: “ليس من صلاحيات المفوضية الأوروبية ولا البرلمان الأوروبي القيام بتقييم الوضع والتدخل في القضايا المتعلقة بسيادة الدول الأعضاء التي تختار بنفسها شكل المجال القضائي المناسب لها. وأؤكد لكم أن الوضع في بولندا لن تكون ضمن المواضيع المطروحة للمناقشة.
يذكر أنه سبق ووافق مجلس الشيوخ البولندي يوم السبت الماضي، دون أي تغيير، على تعديلات حول القانون الخاص بالمجلس القضائي الوطني قامت وزارة العدل بإعدادها بالإضافة إلي القانون الخاص بعمل المحاكم العامة. ثم سيتم التصديق علي هذين القانونين من قبل رئيس الدولة.

المصدر: سبوتنيك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top