2017- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جلسة المجلس الدستوري أمس.. كانت عاصفة logo هل أراد جنبلاط تمرير رسالة الى "الوطني الحر"؟ logo خطوات مميّزة تُكسب المراهقين حسّ المسؤولية logo "صحة جدة" تدشن مشروع ربط مراكز الأدوية بـ"لا سلكي" logo تيلرسون وظريف يلتقيان للمرة الاولى خلال اجتماع لاطراف الاتفاق النووي logo راخوي يطلب من دعاة استقلال كاتالونيا العمل على وقف التصعيد logo الصحافة اليوم 21/9/2017 لبنان يرد على ترامب ومصير السلسلة! logo القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به تامر لمنع محاكمته
في طرابلس.. رجل يكره ابنته على ممارسة الدعارة
2017-07-17 16:23:29

صـــــدر عــــن المديريـة العامـة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـة العلاقـات العامة البــــــلاغ التالـــــي:

بتاريخ 14/07/2017 توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة الإتجار بالاشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، عن وجود شبكة تنشط في مجال الدعارة والإتجار بالأشخاص في محلة القبة - طرابلس.

بنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة تمكنت دورية من المكتب المذكور من معرفة الاشخاص المتورطين في هذه الشبكة، وتوقيفهم بعد مداهمة المنازل التي يستخدمونها وهم:

س.ل (مواليد 1969/لبناني) وهو مشغل شبكة الدعارة
س.أ. (مواليد 1968/لبنانية)
ز.ل.(مواليد 1992/لبنانية)
ف.خ. (مواليد 1992/لبنانية)
ن.ع. (مواليد 1978/لبناني)
ح.أ. (مواليد 1978/سورية)

بالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وأنّ س.ل. يسهل الدعارة لزوجتيه س.أ و ف.خ. ولإبنته ز.ل. التي كان يُكرهها، منذ أن كانت قاصرة، على العمل في الدعارة لكسب المال، وشريكه ن.ع اعترف أيضا بتسهيل الدعارة لزوجته ح.أ. وأنها كانت تدخل مع الزبائن أمام ناظريه وبوجود طفلها الرضيع.

التحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف باقي أفراد الشبكة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top