2017- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المرعبي: هذا العمل هدفه زج عرسال بالتطورات التي تشهدها الجرود logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 22/7/2017 logo فنيانونس: عملنا ليس للاستعراض الاعلامي logo وفاة زوجة عزت العلايلي logo بالفيديو.. "الفليطي" قبل أن يفارق الحياة logo الجزائر تصف الممارسات الإسرائيلية في القدس بالأعمال الإجرامية logo برلين تدين العنف في الضفة الغربية logo وزارة التربية تكرم المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية
في طرابلس.. رجل يكره ابنته على ممارسة الدعارة
2017-07-17 16:23:29

صـــــدر عــــن المديريـة العامـة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـة العلاقـات العامة البــــــلاغ التالـــــي:

بتاريخ 14/07/2017 توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة الإتجار بالاشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، عن وجود شبكة تنشط في مجال الدعارة والإتجار بالأشخاص في محلة القبة - طرابلس.

بنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة تمكنت دورية من المكتب المذكور من معرفة الاشخاص المتورطين في هذه الشبكة، وتوقيفهم بعد مداهمة المنازل التي يستخدمونها وهم:

س.ل (مواليد 1969/لبناني) وهو مشغل شبكة الدعارة
س.أ. (مواليد 1968/لبنانية)
ز.ل.(مواليد 1992/لبنانية)
ف.خ. (مواليد 1992/لبنانية)
ن.ع. (مواليد 1978/لبناني)
ح.أ. (مواليد 1978/سورية)

بالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وأنّ س.ل. يسهل الدعارة لزوجتيه س.أ و ف.خ. ولإبنته ز.ل. التي كان يُكرهها، منذ أن كانت قاصرة، على العمل في الدعارة لكسب المال، وشريكه ن.ع اعترف أيضا بتسهيل الدعارة لزوجته ح.أ. وأنها كانت تدخل مع الزبائن أمام ناظريه وبوجود طفلها الرضيع.

التحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف باقي أفراد الشبكة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top