2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عبد الله: نحن مع الدم الجديد في الإدارة كأولوية logo عزالدين: ألا يحق لنا أن نصف أميركا بأنها أمّ الإرهاب؟ logo لقاء أردوغان والأسد... صحيفة تركية تكشف المكان والتاريخ logo "خطأ لا يغتفر" تجاه كوريا الجنوبية في أولمبياد باريس! logo "بشكل حثيث"... بلينكن: نعمل على وقف إطلاق النار في غزة logo رامي نعيم يستعد لزيارة معقل "الحزب" ويُصالح من اعتدى عليه بالضرب... قرارٌ كبيرٌ اتخذ! logo “حزب الله” شيع شهيده عبدالله فقيه في ربّ ثلاثين logo ميقاتي من باريس: سعيدٌ بوجود اللبنانيين في الأولمبياد وهذا عملٌ كبير جداً
الكابتن عبدالناصر المير يكرّم اللاعب”علي وهبة”!
2023-03-16 19:27:16

كرم الكابتن عبدالناصر المير اللاعب علي وهبة (الحائز على المركز الثالث في بطولة لبنان بالكيك بوكسينغ) والتي شارك فيها بدعم منه، حيث قدم اللاعب وهبه الميدالية البرونزية التي حاز عليها الى الكابتن المير عربون شكر على الدعم الذي وفره له، وذلك بحضور رئيس تضامن الأندية الرياضية في الشمال أحمد فردوس.


وقد هنأ الكابتن المير اللاعب وهبة، متمنيا له المزيد من النجاح، مؤكدا أنه مستمر في دعمه ومواكبته للوصول الى تحقيق أفضل النتائج. كما ألقى رئيس تضامن الأندية الرياضية في الشمال أحمد فردوس كلمة أشاد فيها بعطاءات الكابتن المير التي لا تقتصر على إنارة الشوارع وتأمين المستلزمات الكاملة لها، وعلى ترميم بعض الأبنية وتقديم المساعدات الاجتماعية، بل تجاوزتها الى دعم الرياضة كأندية وأفراد الأمر الذي يساهم في تنمية المجتمع الرياضي في طرابلس.


كما شكر اللاعب وهبه الكابتن المير واعدا إياه ببذل الجهود لتحقيق الأفضل في المسابقات المقبلة.




Related Posts

  1. بتكليف من جنبلاط... وفد مشترك من التقدمي و"الصفاء" زار "السلام زغرتا"!
  2. طوني فرنجيه: نستنكر ما حصل خلال مباراة الأمس وندين اشد الادانة هذا النوع من التصرفات
  3. هذا ما سيشهده "قصر الصنوبر" في الأيام القادمة!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top