2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo كذبة نتنياهو والتصفيق المبرمج... والحرب التهويلية logo هذا ما يقتل سمير جعجع logo مناخات سلبية ولا بديل عن الحوار "المباشر" logo مانيفستو باريس 2024 logo إئتلاف إبراهيم بدلاً من الناتو العربي؟ logo كيف غيّرت “حرب لبنان” حياة الشبان الإسرائيليين؟ logo نتنياهو يرسل وفداً للتفاوض..وترامب يدعمه بوجه هاريس logo هوكشتاين يؤكد ترابط غزة ولبنان..ودعوة إسرائيلية لضرب سوريا ولبنان
هيفاء وهبي تنصح جمهورها
2023-03-18 20:56:02


بيروت - بولين فاضل

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي إقامة دعوى قضائية ضد بعض متابعيها الذين تعرضوا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإساءة، ونصحت جمهورها بعدم تجاهل أي إساءة واللجوء إلى القانون فورا، لأن المتنمر والمخطئ لابد أن يحاسب، وأكدت أن إقدامها على استخدام حق التقاضي محاولة لوقف الانتهاكات الخطيرة التي تحدث على «السوشيال ميديا».

وقالت هيفاء، في تصريحات عبر إحدى القنوات اللبنانية: «لأنه آمن شيء يجيبلي حقي، ودي رسالة لغيري من الناس، وبقول لهم أي حد يضايقكم على السوشيال ميديا لازم يتحبس وياخد جزاءه، ولازم يلجأوا للقضاء، لأن السوشيال ميديا بيحصل فيها تخطي كتير للحدود، فيجب هذه الأشخاص أن تأخذ جزاءها ويتم معاقبتها وحبسها فورا».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top