2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo رحيل الفنان القدير فادي إبراهيم بعد أزمة صحية logo تحذير من وليد جنبلاط logo تعرفوا على المسيرة الإسرائيلية هيرمس 450 التي تم إسقاطها.. ٢ مليون دولار تبخَّرت! logo إستقالة الحكومة الفلسطينية logo إسقاط مسيرة فوق الأراضي اللبنانية... إعتراف إسرائيلي! logo دخانٌ أبيضٌ من السرايا الحكومي... بُشرى وسيناريو جديد! logo طيار أميركي يشعل نفسه أمام السفارة الإسرائيلية:فلسطين حرة logo بشأن قانون الموازنة... طعن "نيابي"!
هيفاء وهبي تنصح جمهورها
2023-03-18 20:56:02


بيروت - بولين فاضل

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي إقامة دعوى قضائية ضد بعض متابعيها الذين تعرضوا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإساءة، ونصحت جمهورها بعدم تجاهل أي إساءة واللجوء إلى القانون فورا، لأن المتنمر والمخطئ لابد أن يحاسب، وأكدت أن إقدامها على استخدام حق التقاضي محاولة لوقف الانتهاكات الخطيرة التي تحدث على «السوشيال ميديا».

وقالت هيفاء، في تصريحات عبر إحدى القنوات اللبنانية: «لأنه آمن شيء يجيبلي حقي، ودي رسالة لغيري من الناس، وبقول لهم أي حد يضايقكم على السوشيال ميديا لازم يتحبس وياخد جزاءه، ولازم يلجأوا للقضاء، لأن السوشيال ميديا بيحصل فيها تخطي كتير للحدود، فيجب هذه الأشخاص أن تأخذ جزاءها ويتم معاقبتها وحبسها فورا».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top