2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo المفتي إمام استقبل وفدا من قوى الامن في طرابلس logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo إسرائيل مصرة على الردّ..وتناقش التوقيت والنطاق logo ترامب يمثل أمام محكمة نيويورك الجنائية:القضاء الأميركي غير نزيه logo بالفيديو: اضرار "طفيفة" ناتجة عن الهجوم الايراني على اسرائيل logo "طفح الكيل"... القوات من كندا: يجب أن نوطد وحدتنا كمسيحيين! logo "لردع نهج القتل والدمار"... صرخةٌ من "إعلاميون ضد العنف"! logo "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"!
“بعد الإتهامات الظالمة”… “نصار” سيتحرك قضائياً!
2023-03-18 20:56:55

أكد وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار أنه, “سيتقدم بشكوى قضائية على كل من تجرأ بكتابة إتهامات ظالمة وغير إخلاقية ضده”.


وفي حديث له لـ”الجديد” قال إن, “الخيانة هي عدم تنفيذ قرارات قضائية وفي حال كان القرار القضائي ظالماً ليتقدم المتضررون بشكوى ويستأنفوا القرار بدل إستعمال لهجة التخوين البغيضة”.



Related Posts

  1. "أهلا بهالطلة" تعيد لبنان الى خارطة السياحة العربية!
  2. نصار شكر من ساهم في فوز "أهلا بهالطلة": لانجاح المؤتمر السياحي اللبناني - العربي
  3. وزارة السياحة تصدر بياناً بشأن إقفال مؤسسات سياحية في منطقة الوزاني… هذا ما جاء فيه


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top