2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo "تلات ستات".. حكايات عاملات الجنس في ليالي القاهرة logo طرطوس: النظام يعتقل صحافياً أيّد احتجاجات السويداء logo باسم ياخور: بشار الأسد خط أحمر! logo إلغاء النسخة التركية من "للموت" بسبب تدني نسب المشاهدة logo رفع نفايات حلبا: وزارة البيئة تنجح في كسر الاحتكار.. نجلة حمود logo "مضادة للأفراد"... القسام تستهدف 19 جندياً إسرائيلياً في خانيونس logo أنفاق غزة... هكذا شُيّدت أكبر مدينة تحت الأرض بالعالم!
الإعتداء على “قوى الأمن” في الجنوب… وفيديو يوثق ما حصل!
2023-03-18 21:55:09

حصلت مواجهات بين القوى الأمنية وأهالي بلدة تفاحتا في منطقة الزهراني، اليوم السبت، لدى محاولة قوى الأمن منع البناء في الأملاك العامة.


وفي التفاصيل، تعرضت دورية من قوى الأمن الداخلي للرشق بالحجارة وعبوات الزجاج الفارغة من قبل بعض اهالي بلدة تفاحتا، فما كان من عناصر الدورية إلّا إطلاق النار في الهواء لردع الأهالي.










ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top