2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo غارة بعلبك.. هذه بعض تفاصيلها logo مذكرة الشامي للوزراء: لا للشعبويّة والأزمة لا تُحل بإطالتها logo الطقس مستقر.. إلى متى؟ logo شهيدان جراء الغارة الإسرائيلية على بعلبك logo بو حبيب يُحدّد موعد الرد على المقترح الفرنسي logo "حجج واهية"... مراد: على الدولة أن تحسم موقفها! logo وفاة مراسل "بي بي سي" في سوريا عساف عبود logo أنطوان ملتقى...أعاد "مسرح مارون النقّاش" وأصحابه حولوه مشغلاً للخياطة
ارتفاع سعر التمر في لبنان.. هكذا أصبح قبل رمضان!
2023-03-19 22:26:52

قبل بداية شهر رمضان المُبارك، دأبَ بعض المتاجر على تحديد أسعار التّمر بالدولار الأميركي، وتبيّن أنّ سعر الكيلو الواحد يبدأ من 380 ألف ليرة لبنانية.


وعملياً، إذا كانت العائلة المؤلفة من 5 أشخاص تحتاجُ إلى 3 كيلوغرامات من التمر خلال رمضان كحدّ أدنى، عندها، فإنها ستحتاجُ إلى مليون 140 ألف ليرة لبنانية فقط لشراء تلك السلعة الغذائيّة.


وفي ظلّ ذلك، علم  أنّ بعض الأحزاب السياسية في مناطق مختلفة، بادر إلى توزيع كميات من التمر على المواطنين، إما عبر الطرقات أو عبر متطوعين يجولون على المنازل.


كذلك، فقد تبيّن أن هناك جهاتٍ عمدت إلى توزيع قسائم ماليّة لبعض المحتاجين لشراء بعض الإحتياجات الغذائية قبل بداية رمضان.


المصدر: لبنان 24






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top