2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار! logo عُصي على الرأس... إشكالٌ في الضنية!
دينا الشربيني أُم لأربعة أطفال!
2023-03-19 23:56:05


القاهرة - خلود أبوالمجد

تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير شخصيتها في مسلسل «كامل العدد» الذي تقدم فيه شخصية «ليلى تيمور» التي تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغيرة، لنكتشف مفاجآت عدة تخص أطفالها الأربعة وحياتها الزوجية.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي «لايت كوميدي»، ويشارك في بطولته بجوار دينا: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

يذكر أن دينا الشربيني انتهت منذ فترة من تصوير فيلم «يوم 13» الذي تشارك في بطولته مع كل من: أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top