2023- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo خاص - سلامة يحضُر وعويدات يغيب... ميونيخ تغوص في ارتباطات الحاكم logo أسرار الصحف اللبنانية logo جعجع يستدرج باسيل الى فخ الاستفراد!… غسان ريفي logo رشيد كرامي.. حضوره يستقوي على الغياب logo مؤتمر “أمن الحدود والمنشآت الحيوية”.. نظرة للجيش حول ثروة لبنان النفطية!… ديانا غسطين logo النواب "الأقوياء" لن ينشقّوا ولن ينصاعوا: باسيل يفقد سيطرته logo كرامي ورفاقه: حزب الله يفوز بتكتل سنّي في البرلمان logo وفاة احد جرحى الاشكال العائلي في طرابلس
توقعات الأبراج اليوم الإثنين 20 آذار/ مارس 2023
2023-03-20 08:28:05


توقعات الأبراج اليوم الإثنين 20 آذار مارس 2023


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم



قد تجد صعوبة في السيطرة على مشاعرك، التواصل الصادق هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تجاوز هذا اليوم. بمجرد أن تهدأ، قد ترغب في الاقتراب من الشخص الذي يتصرف بشكل غير مسؤول.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



أنت تشعر بالبهجة القوية لنفسك. قد تصادف شخصًا قابلته من قبل، ربما صديقًا قديمًا في المدرسة، والماضي بطريقة أو بأخرى مناسب. يبدو أن كلاكما يشكلان علاقة فورية، ويبدو المستقبل فجأة أكثر إشراقًا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



 سيكلفك التردد غالياً. هذا ليس وقت التردد، عليك أن تكون حازما وحاسما. يعد الحصول على إجابات على طرف لسانك أمرًا أساسيًا لكسب الاحترام الذي تحتاجه من الأشخاص من حولك. كن قويا مع كلماتك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



يجب أن نأخذ الوقت الكافي لمعرفة ما نريد حقًا. بعض أشكال الهدوء ضروري لتعزيز هذه المهارة. اليوغا هي مزيج جميل من بناء القوة الداخلية والخارجية. في الواقع أي تمرين يتحدى موصى به.

توقعات برج الثور اليوم



هناك خداع واستياء في الهواء، وهو مزيج مؤسف تحت أي ظرف من الظروف. من المرجح أن تنتشر القيل والقال حول المكتب. اركض للغطاء عند الضرورة. أنت لا تريد الانخراط في هذه الجولة الخاصة من سياسات المكتب.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



سواء أكنت أنت وشريكك الحالي أو المرتقب ترقصون أو تخرجون لتناول مشروب هادئ، فقد يتحول الأمر إلى شيء من الروعة إذا لم تكن حريصًا. ستقضي وقتًا رائعًا، لكن تذكر توفير بعض الطاقة للغد.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



تنشأ معارك جديدة من العدم. حاول ألا تغمر نفسك أو تشعر بالتوتر. قد لا يكون هذا من السهل القيام به. اتصل بأصدقائك الذين يمكنك الاعتماد عليهم ممن تعرف أنهم سيساعدونك على تهدئتك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



حاول أن تدرب على إخبار نفسك بنوع اليوم الذي ستقضيه في الصباح، أنظر مباشرة إلى المرآة وتحدث إلى نفسك، هذا يبدو سخيفًا، لكنه يعمل، خاصة مع الطاقة السماوية الحالية في اللعب.

توقعات برج الجوزاء اليوم



 تحقق مرة أخرى من الشخصيات المهمة التي تعبر مكتبك وتحقق منها مرة أخرى. أنت الوحيد الذي يمكنك الوثوق به للعمل حقًا في مصلحتك. حان الوقت لتضع عقلك في الاستخدام والعمل نيابة عنك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



تشكيلة اليوم السماوية تجلب معها الرغبة في التخلي عن جميع الجداول الزمنية والخطط الصارمة لصالح يوم من الولائم والمتعة. تستحق أنت وشريكك الحالي أو المرتقب هذا الوقت من الانحطاط التام.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



لقد وصلت إلى مكان مريح في حياتك المهنية وقد يكون من السهل عليك أن تكون راضيًا عن المكان الذي تتواجد فيه حاليًا. لا تصبح راضيًا جدًا. لقد وصلت إلى هذا الحد، لذا حان الوقت الآن لدفع نفسك إلى المستوى التالي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



أي تمرين هوائي تقوم به سوف يرسلك عمليًا عبر السقف. قد ترغب في اللجوء إلى اليوجا أو أي نوع آخر من تمارين الإطالة العميقة التي ستجلب بعض هذه الحرارة إلى عضلاتك وتذيبها قليلاً، وتساعدها على التمدد والإطالة.

توقعات برج السرطان اليوم



العزلة ليست ممكنة دائمًا. قد تضطر إلى الموازنة بين حاجتك إلى العزلة والالتزامات تجاه الزملاء. قد يكون جزء من غضبك ناتجًا عن اختلال التوازن الجسدي. اجعلها ليلة مبكرة وستستيقظ غدًا بموقف جديد.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



تشعر بالحاجة إلى المرور بتجربة تحويلية مع توأم روحك ، لفعل شيء من شأنه أن يغير حياتك ويغير نظرتك. قد تكتشف جيدًا ما تبحث عنه، وقد لا تعود الحياة كما كانت مرة أخرى.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



المعلومات التي تتلقاها اليوم هي جزء من الحقيقة، لكنها ليست الحقيقة الكاملة. سيكون عليك أن تضغط وأن تكون عدوانيًا من أجل إخراج القصة الكاملة من الناس. لا تكن راضيًا عن الثرثرة السطحية. توصل إلى جوهر الموضوع.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



احرص على عدم الوقوع في فخ زخم الأحداث لدرجة أنك تغفل عن احتياجاتك الأساسية. سيكون الأمر مأساويًا إذا فاتتك القارب تمامًا لأنك نسيت تناول الغداء ودخلت في مزاج سيئ.

توقعات برج الأسد اليوم



إن ميلك هو قمع شكوكك. في هذه الحالة غرائزك صحيحة. الشخص الذي يحجب المعلومات يفعل ذلك من أجل مصلحتك وسيأتي إليك بمجرد حل الموقف. يمكنك جميعًا أن تضحك عليها بعد ذلك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



يمكنك استخدام الموارد المالية للقيام بشيء يحدث فرقًا لكليكما. بدلاً من ذلك يمكنك شراء هدية لطيفة جدًا لأحد أفراد أسرتك والتي قد يكون لها نفس التأثير القوي. الخيار لك تقرر بحكمة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



ستأتي إليك معارضة غير متوقعة على شكل موجات. تم إضعاف دفاعاتك بالفعل بسبب الذروة التي وصلت إليها في حياتك المهنية. آخر شيء تحتاجه هو مزيد من العدوان من الآخرين.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



إذا كان هناك شيء كنت تنوي تغييره في منزلك أو خزانة ملابسك لمنحك مزيدًا من الراحة أو راحة البال، فابدأ وقم بإنجازه. يتأثر عالمك الداخلي بالمماطلة من أي نوع ، وهو عرضة للانجرار بسبب المشكلات التي لم يتم حلها.

توقعات برج العذراء اليوم



قد تشعر اليوم بالإرهاق من ذكريات حادثة صادمة بشكل خاص. لا أحد يفاجأ برد فعلك أكثر منك. لقد شعرت أنك على يقين من أنك قد عالجت هذه المشكلة ووضعتها خلفك. يبدو أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



بطبيعة الحال أنت ترغب في أن يكون شريكك معك. ولكن إذا لم يتمكنوا من ذلك، فقد تحتاج إلى أن تكون مستعدًا للمضي قدمًا في الخطوات القليلة التالية بمفردهم.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



 يحتاج الشخص الذي طلب خدمة للتو أو طلب معلومات إلى استجابة في الوقت المناسب. حان الوقت الآن لمعاودة الاتصال بهذا الشخص أو إعادة بريده الإلكتروني. السرعة في القيام بذلك هي جزء أساسي من نجاحك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



ضع في اعتبارك التدرب على تأسيس نفسك في اتصال ثنائي الاتجاه من خلال الرياضات الجماعية، حيث يُطلب منك استخدام صوتك لإعلام زملائك في الفريق بما تفعله، هذا يمكن أن يحسن بشكل كبير علاقاتك في العمل والحب.

توقعات برج الميزان اليوم



يمكن لزملاء العمل محاولة التلاعب بالمواقف والاستفادة من المعلومات المسجلة الملكية لاستخدامها لمصلحتهم الخاصة. الابتعاد عن سياسات المكتب والامتناع عن المشاركة في أي ثرثرة. أنت تعرف من يستطيع ومن لا يمكن الوثوق به.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



يحتاج الجميع إلى قسط من الراحة والاستجمام. تعني الطاقة النجمية اليوم أنه من الضروري بالنسبة لك قضاء بعض الوقت لتجديد نفسك والشعور بالرضا عن الحياة مرة أخرى. ومن الضروري أن تجد الوقت لتكون بمفردك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



لقد قطعت شوطًا بعيدًا، ولديك قدر كبير من الحكمة لمشاركتها. من نواح كثيرة أنت معلم عظيم، ضع في اعتبارك أنه لا يزال لديك الكثير لتتعلمه. لديك مدرسون أيضًا، أشخاص يجب أن تحترمهم في هذا الوقت.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



اغتنم الفرصة لتعرف ما تشعر به حقًا. أبدا بصحتك وعافيتك. هل تحصل على النوع الصحيح من الطاقة من الأطعمة التي تتناولها، هل تنام كفاية، لا يمكنك أن تعرف ما لم تسأل.

توقعات برج العقرب اليوم



قد يحتفظ شخص ما بشيء منك أو حتى يتلاعب بالمعلومات لصالحه أو لصالحها. تأكد من التحقق من حقائق أي موقف. لا تأخذ كلمة أي شخص في أي شيء. إنه يوم جيد لأخذ نصيحتك الخاصة بدلاً من نصائح شخص آخر.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



يمكنك أن تقرر إما المضي قدمًا أو ببساطة عدم الإزعاج على الإطلاق. يبدو أنه لا يوجد حل وسط، لا يوجد منزل في منتصف الطريق. إما أن تفعل أو لا تفعل. خذ وقتك من أجل الاختيار بحكمة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



 تأكد من أنك تعمل في وظيفة تتناسب مع روحك. من المهم أن تفعل شيئًا تؤمن به حقًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد حان الوقت الآن للبحث عن خيارات أخرى. هناك الكثير متاح لك الآن.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



يندلع طفح جلدي أو تظهر بثرة بين عشية وضحاها، تحدث هذه التقلبات بسبب الكثافة الداخلية التي يمكن إدارتها بشكل أفضل عن طريق شرب كميات وفيرة من الماء. لا تتردد في تسجيل الوصول إلى خدمة المياه في هذا الوقت.

توقعات برج القوس اليوم



هذا ليس يومًا جيدًا لإبرام أي نوع من العقود، سواء كان ذلك لبدء برنامج استثماري، أو التفاوض على راتب، أو تغيير البنوك. هناك الكثير من سوء الفهم وسوء الفهم في الهواء. قد تعتقد أنك تفهم ما تقوم بالتوقيع عليه، لكنك قد لا تفهمه.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



تضبط محاذاة الكواكب حياتك العاطفية مرة أخرى. إذا كنت تعاني من شعلة العاطفة، فيمكنك أن تتوقع أن تزداد الأمور سخونة اليوم. لن يريدك أحد أفراد أسرتك أن تهدل وتقرع  أو تفعل رقمك المعتاد.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



ستساعدك ومضات الماضي اليوم. انتبه لهذه الذكريات التي تأتي في رأسك. إنهم يدخلون وعيك لسبب ما. هناك دروس يمكن تعلمها من هذه الذكريات. طبقهم على ظروف اليوم.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



تم العثور على بيتا كاروتين في الأطعمة مثل الجزر والمشمش والشمام، يحول الكبد هذه الصبغة إلى فيتامين أ، وهو مفيد جدًا للرؤية الليلية. اعتني بعيونك وخلق رؤيتك للمستقبل بدقة محسنة.

توقعات برج الجدي اليوم



الجو مهيأ للمعلومات المضللة وسوء الفهم. ستتم خدمتك جيدًا اليوم إذا حافظت على نفسك وقمت بعملك بعناية ومنهجية. يمكن أن تنتظر المستندات القانونية ليوم آخر.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



هناك رابط واحد خاص يتعلق بصديق وربما ببرنامج تعليم عال قد يغير حياتك. يمكن أن يتم اصطحابك في رحلة إلى ثقافات جديدة وأساليب جديدة للحياة. إذا قابلت شخصًا مرتبطًا بهذا للمرة الأولى اليوم فستستمر العلاقة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



درسك اليوم هو أن تتواصل بشكل أفضل مع الآخرين، تحكم على الآخرين ثم تنحرف أو تنقلب إلى الداخل بناءً على أحكامك عليهم. تحتاج إلى بذل جهد إضافي للتواصل مع هؤلاء الأشخاص بطريقة إيجابية.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



كل ما يصدمك حسب الاقتضاء موسيقى، حمام ساخن، رقص إيقاعي، إطالة، غناء تهويدات لنفسك أي شيء. حاول أن تجعل طقوس نومك ذروة كل 24 ساعة. عندما تستيقظ اكتب أحلامك في مفكرة.

توقعات برج الدلو اليوم



إن الدخول في عقود قانونية أو أعمال تجارية أو شراكات شخصية من أي نوع أمر غير وارد على الإطلاق. لا تذهب حتى لتجديد رخصة القيادة الخاصة بك، حيث من المحتمل أن تفشل في فحص العين.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



إذا كان العنصر الذي تحتاجه مرتبطًا بمنزلك بطريقة ما. ستكون قادرًا على اكتشاف هذه الصفقة المذهلة، وستتاح لك أيضًا فرص للعثور على كنوز حقيقية. سواء في البيع أو في المزاد، ستكون سعيدًا جدًا بما تشتريه.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



سيكون لدى شخص ما فكرة تعتقد أنها غير واقعية ولكن بعد الفحص الدقيق، سترى أنها قد تكون مفيدة جدًا لك وللمسار الذي تسير فيه. عندما تكون في شك، اتبع نهجًا أكثر إبداعًا. توجد حكمة في الخيال.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



مع كل التركيز على الحياة الصحية على النظام الغذائي والتمارين الرياضية، من السهل أن ننسى أن الجزء الأكثر رعاية في أنفسنا هو حقًا في أذهاننا. تعتبر الطريقة التي تعامل بها نفسك عقليًا أكثر أهمية من أي شيء قليل الدسم.

توقعات برج الحوت اليوم



من المنطقي أن يتمرد جسدك في النهاية. هذا يوم للراحة والاسترخاء. المكتب سوف يعيش بدونك. اتصل بالمرض ثم قم بإيقاف تشغيل الهاتف. من المحتمل أن تنام بشكل أفضل مما كنت عليه في وقت طويل.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



سيكون لديك العديد من الفرص للتفاعل مع الآخرين وتبادل الأفكار معهم. ستجد أيضًا أنه قد يكون هناك شخص واحد له صدى خاص به، شخص يجعلك تشعر بالرضا حقًا. سواء كان هذا حبًا أو صداقة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



تابع زملاءك في العمل على وسائل التواصل الاجتماعي واطلب منهم أن يفعلوا الشيء نفسه. ابحث عن طرق للتواصل مع بعضكما البعض بطريقة لطيفة. هذه الصداقة الحميمة هي المفتاح.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



ستتمكن من سماع صوتك الداخلي يخبرك بالضبط بما تحتاجه ومتى تحتاجه. عندما تستيقظ في الصباح وتسمع أنا عطشان، حاول أن تفهم أن الصوت يعني الماء وليس القهوة، استمع جيدًا وامنح نفسك ما تحتاجه أولاً.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022



توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top