2024- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تقصفُ منزلا في حولا.. إليكم هذه المستجدات logo جعجع: محور الممانعة يعطل الانتخابات الرئاسية في انتظار مجريات أحداث المنطقة logo غالانت: سنستهدف أنصار الله في كل مكان إذا كان ذلك مطلوبًا logo بعد توترات مثيرة للقلق... لقاءٌ بين نتنياهو وبايدن الثلاثاء المقبل! logo الراعي من بقاعكفرا: لبنان أرض قداسة وليس أرض حروب ونزاعات logo في عيد القديس شربل… الراعي: لبنان أرض قداسة وليس أرض حروب logo محنة اللجوء في لبنان..من رخاء المقاهي إلى رثاثة المخيمات logo إسرائيل تستعد لحرب طويلة مع الحوثيين..وتشكل وحدة استخباراتية خاصة
سعر الدولار يحلّق إلى مستويات جديدة
2023-03-20 10:26:35

يحلّق سعر صرف الدولار سريعاً عند مستويات مرتفعة جداً تفوق 110 الف ليرة. وفي حين تسعّر تطبيقات السوق السوداء الدولار عند 111 ألف ليرة و112 الف ليرة، إلا أن عمليات التسعير في الأسواق تفوق 114 و115 ألف ليرة، في حين أن شراء الدولارات من المواطنين لا يزيد عن 108 آلاف ليرة.وفي ظل انهيار العملة الوطنية وتخطيها مستوى 110 آلاف ليرة للدولار، لم تعد تشكّل الارقام صدمة بين المواطنين. فمنذ أن بلغ سعر الصرف مستويات خيالية لم يعد يكترث المواطن بالارتفاعات الطفيفة، باعتبارها لن تغيّر الكثير بمستوى معيشته الذي انهار بشكل شبه كلّي.
على صعيد المصارف، فليس هناك من مؤشرات حتى اللحظة على احتمال تعليق الإضراب المفتوح اليوم، وهو ما يدفع بسعر صرف الدولار إلى مزيد من الارتفاع ويراكم الضغوط بالتالي على الليرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top