2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo غارة بعلبك.. هذه بعض تفاصيلها logo مذكرة الشامي للوزراء: لا للشعبويّة والأزمة لا تُحل بإطالتها logo الطقس مستقر.. إلى متى؟ logo شهيدان جراء الغارة الإسرائيلية على بعلبك logo بو حبيب يُحدّد موعد الرد على المقترح الفرنسي logo "حجج واهية"... مراد: على الدولة أن تحسم موقفها! logo وفاة مراسل "بي بي سي" في سوريا عساف عبود logo أنطوان ملتقى...أعاد "مسرح مارون النقّاش" وأصحابه حولوه مشغلاً للخياطة
أسعار المحروقات تتصاعد: البنزين تخطّى المليونيّ ليرة
2023-03-20 11:26:41

باتت حركة ارتفاع أسعار المحروقات عادية ومنتَظَرة مع حركة الدولار في السوق، والآخذة بالتصاعد بوتيرة متسارعة. وعليه، سجّلت أسعار المحروقات لجدول يوم الاثنين 20 آذار، ارتفاعاً جديداً بمعدّل 54 ألف ليرة لصفيحتيّ البنزين من العيارين 95 و98 أوكتان، و51 ألف ليرة لصفيحة المازوت و36 ألف ليرة لقارورة الغاز.وأصبحت الأسعار كالآتي:
بنزين عيار 95 أوكتان: 2 مليون و44 ألف ليرةبنزين 98 أوكتان: 2 مليون و92 ألف ليرةمازوت: مليون و932 ألف ليرةغاز: مليون و361 ألف ليرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top