2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مراسل "بي بي سي" في سوريا عساف عبود logo أنطوان ملتقى...أعاد "مسرح مارون النقّاش" وأصحابه حولوه مشغلاً للخياطة logo غارات إسرائيلية قرب بعلبك.. و"الحزب" يُسقط مسيّرة كبيرة logo رحلة هندرسون من السعودية إلى هولندا تنقلب.. ماذا حصل؟ logo فيديو : لاعب كرة قدم يدخل في غيبوبة بعد 40 ثانية من المباراة! logo ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة logo آثار الغارة التي استهدفت محيط بعلبك (فيديو) logo بشأن معالجة أوضاع المصارف... كتاب من الشامي لميقاتي
هذا ما ستشهدهُ خطوطكم الخليوية… اعتباراً من هذا التاريخ!
2023-03-20 20:26:48

عقد وزير الاتصالات جوني القرم، ظهر اليوم الاثنين، اجتماعاً مع إدارتي شركتي الخليوي “ألفا” و”تاتش” لوضع خطة إنقاذية طارئة لتأمين عدم انفصال المشتركين عن الشبكة الخليوية في ظل ارتفاع سعر صيرفة وسط الأزمة التي تواجهها البلاد.


 وفي الاجتماع، أكد الوزير القرم أنه “مستمر في متابعة سير عمل الخطة وأعطى توجيهاته بضرورة إعطاء تحفيزات للمشتركين لعدم الخروج عن الشبكة”.


وطلب الوزير القرم أن تعاود شركتي الخليوي “ألفا” و”تاتش” بدءا من يوم الخميس، ولفترة محدّدة، تقديم 30 دقيقة مجانية لمشتركيهما مع كل بطاقة تشريج من فئة 7.5 دولارات بصلاحية 30 يوماً، مشدداً على ضرورة ان تعطي شركتا الخليوي عروضا متنوّعة تحاكي حاجات مختلف الشرائح.


وأكد الوزير القرم أن الوزارة ستبقى تواكب عن كثب الأوضاع الاقتصادية الراهنة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي من شأنها التخفيف عن كاهل المواطنين قدر المستطاع، في ظل الظروف الصعبة.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top