2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo "لإعادة الأمن إلى الشمال"... إسرائيل تعلّق على مقتل "أبو طالب"! logo الأمم المتحدة واليونيفيل تحذّران من "نزاعٍ واسعٍ" مفاجئ! logo بينهم 17 سوري... سلسلةُ توقيفاتٍ للجيش اللبناني logo الخوف من الحرب الشاملة يدفع بهوكشتاين للمنطقة وغالانت لواشنطن logo كمين القسام "يشطر" قلب نتنياهو! logo صورٌ تجمع نائب حزب الله مع "الطويل" و"أبو طالب"! logo أميركا تستهدف الزعيم العالمي لتنظيم داعش! logo إسرائيل: لسنا متفائلين أن يوافق حزب الله على مقترحات الأميركيين
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 21 مارس/آذار 2023
2023-03-21 07:57:57


توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 21 مارسآذار 2023


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم



قد يجعلك الاتصال غير المتوقع مع حبيب أو قريب أو شاب أو صديق مقرب تشعر بالبهجة والتفاؤل بشأن المستقبل. من المحتمل أن ينتج عن ذلك المزيد من التواصل المتكرر مع هذا الشخص، وقد يعني ذلك نتيجة إيجابية في حياتك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



قد تشعر اليوم بالرغبة في الابتعاد عن الجميع والحصول على بعض الوقت والمساحة لنفسك. قد يكون هذا في الواقع مهمًا للغاية، لأنه سيعيد شحن بطارياتك ويمنحك فرصة لتغيير نظرتك وسلوكك في بعض الأشياء. أذهب خلفها.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



سيساعدك التحدث مع شخص روحي في تخفيف عبء العديد من المخاوف المتعلقة بحياتك المهنية. خذ كلمات هذا الشخص اللطيفة والمهدئة إلى قلبك. اشعر بالهدوء بداخلك بدلًا من أن تغمره الضغوط الذهنية لعملك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



يضيف المناخ الكوني إلى الافتقار الحالم للحدود التي هي في نفس الوقت مغرية وأيضًا صعوبة في إحداثها. استمتع بنفسك ولكن لا تتخلى عن التزاماتك إذا كان لا يزال بإمكانك التمرن ثلاث مرات في الأسبوع.

توقعات برج الثور اليوم



ضع حسك الجيد للعمل والتسوق للحصول على أفضل صفقة ممكنة، أو ابحث عن طريقة للقيام بذلك بنفسك. قد تكتشف أن كل ما يحتاج إلى إصلاح يمكن أن يكون في حالة أفضل بعد ذلك. يمكن أن يؤدي هذا إلى نتائج مرغوبة على المدى الطويل.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



اليوم أنت مهتم فقط بالمطاردة. أنت على استعداد لفعل كل ما يتطلبه الأمر لجعل الشخص الذي تحلم به مهتمًا بك كما أنت فيه حتى لو كان هذا ينطوي على فعل أو قول أي شيء شائن.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



 تشعر بالإحباط والتشابك في عقدة لأن لديك الكثير من الخيارات والكثير من الطاقة ولكن القليل جدًا من التوجيه بشأن طريقة المضي قدمًا. خذ بعض الوقت بمفردك لتهدئة عقلك والتأمل.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



قد يكون الميل إلى رعاية الآخرين عبئًا عليك. إذا كنت بحاجة إلى شخص ما لرعايته، فابحث في المرآة، أنت مستمع رائع، اسأل عن تفكيرك عما يحتاجه وانتظر إليه، قد يستغرق الأمر القليل من الممارسة، لكن يمكنك القيام بذلك.

توقعات برج الجوزاء اليوم



سيصبح الجانب الإيجابي أكثر وضوحًا مع مرور اليوم. قد تقرر شراء بعض المعدات الجديدة لتحسين اتصالاتك، ربما هاتفًا أو كمبيوترًا جديدًا. حاول ألا تقضي الكثير من يومك في تعلم كيفية استخدامه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



إذا كنت عازبًا وتبحث عن الحب، فسيكون من المفيد لك الذهاب إلى مكان ما بشعور غريب، حتى لو كان على بعد ميل واحد فقط على الطريق، فقد تجدك الشخص الذي تبحث عنه، وبسرعة في ذلك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



تأكد من ممارسة بعض التمارين البدنية. سيكون التواجد بالخارج في الهواء الطلق أمرًا مفيدًا للغاية. على أقل تقدير، يمكنك المشي لمسافة قصيرة حول المبنى. من الأفضل أن تمد ساقيك وتحرك جسمك في هذا الوقت.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



الحركة التي تتحدى أن تكون ضعيفًا جسديًا هي ممارسة موصى بها للإفراج عن المشاعر. اليوجا وشد التجويف الصدري بشكل خاص. يعد وضع زجاجة ماء ساخن على صدرك ليلًا طريقة أخرى لجذب الانتباه اللطيف إلى قلبك العاطفي.

توقعات برج السرطان اليوم



قد تخسر وتجد محفظتك أو أخطاء البنك التي قد تكون خطأها وليست خطأك. قد يُظهر شخص ما كنت تعتقد أنك تعرفه جيدًا جانبًا أكثر قتامة لم تره من قبل ويجعلك تعيد تقييم مشاركتك مع هذا الشخص. هذا يوم عظيم لحل المشاكل الداخلية.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



قد ترغب في إقامة حفلة أو دعوة الآخرين لمشاركة بعض الوقت معك. إنها أيضًا فرصة رائعة لمقابلة اهتمامات الحب السابقين الذين لا يزال لديهم القليل من اللهب المشتعل من أجلك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



لا تدع عقلك يغمره المشكلات المتعلقة بالعمل. ليس من الصحي أن يكون لعملك مثل هذه السيطرة القوية على كل ما تفعله، خاصة عندما تكون بعيدًا عن مكان العمل. عندما تترك العمل، اترك أعبائه هناك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



امنح نفسك تمرينًا إضافيًا، وجرب نوعًا جديدًا من التمارين بالإضافة إلى روتينك المعتاد. لا أقصد أنه يجب عليك دفع نفسك بعيدًا، ولكن لديك طاقة إضافية اليوم، ومن الأفضل أن تستخدمها لأغراضك الخاصة، وليس لأغراض شخص آخر.

توقعات برج الأسد اليوم



في بعض الأحيان قد تشعر بالإرهاق والترهيب إلى حد ما من هذه التطورات. من الأفضل تجاهل هذه المشاعر والمضي قدمًا. لا تتوقع نتائج فورية. انهم سياتون. تمسك بتفاؤلك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



يمكنك اتباع نهج فلسفي ومحاولة دروس اليوجا أو التأمل، أو ربما تستمتع بالتعرف على فلسفة جديدة، لن تشعر بخيبة أمل، وربما ينتهي بك الأمر بمقابلة شخص يمكنه إبقائك تضحك لبعض الوقت في المستقبل.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



ستأتيك العديد من الأفكار وستخرج بمخططات كبيرة حول كيفية تغيير الوظائف وبدء عمل تجاري جديد والحصول على درجات علمية في شيء جديد وإنقاذ العالم في نفس الوقت. لا بأس بالتأكيد أن تحلم بهذه الطريقة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



فكر في هذه الخطوط عندما تخطط لأيامك، هل تقدم ما يكفي لجسمك، وتفكر في السنوات المقبلة على هذه الأرض، قد تكون هذه مهمة جادة ولكن تذكر أنها قد تكون ممتعة أيضًا. التمرين مع صديق، مفيد للروح.

توقعات برج العذراء اليوم



قد تترك وظيفة قديمة لوظيفة جديدة أو تتقدم إلى وظيفة جديدة لدى صاحب العمل الحالي. قد تلعب التكنولوجيا الجديدة دورًا في هذا الانتقال أو المعرفة الجديدة التي اكتسبتها مؤخرًا أو كليهما.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



قد تقابل شخصًا مثيرًا للاهتمام، ولكن العامل الرئيسي سيكون روح الدعابة لديهم، وكذلك قدرتهم على التحدث عن الأمور الفلسفية بابتسامة على وجوههم.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



 قد يكون من الصعب عليك الجلوس ساكنًا اليوم وعدم التفكير في القضايا المتعلقة بالعمل، حتى لو كنت على بعد أميال من مساحة عملك. ابذل جهدًا واعيًا لتهدئة نفسك والاسترخاء ببساطة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



هذه العملية ليست مرضية جسديًا فحسب، بل إنها ضرورية أيضًا لعقل سليم. مع وجود الكثير من الطاقة التي تختمر بداخلك، فإن التحرر الجسدي المنتظم يبقي عملياتك العقلية تحت السيطرة.

توقعات برج الميزان اليوم



إن إحساسك بالمغامرة على قدم وساق اليوم، يمكن للأصدقاء الاتصال لاقتراح رحلات استكشافية جذابة في اللحظة الأخيرة. يذهب أنت بحاجة إلى متنفس لهذا الشعور أو قد تكون أعصابك على حافة الهاوية لعدة أيام.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



من المحتمل أن تجعلك التشكيلة السماوية أفقياً بالضحك قبل انتهاء اليوم، وقد لا يكون هذا لأنك تجد شركتك الخاصة مضحكة بشكل خاص. قد يكتشف شخص مهم آخر الموضوع الذي يجعلك تضحك بلا حول ولا قوة ولن يتوقف عن المزاح بشأنه.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



شخص ما لديه قدر كبير من الطاقة البدنية يحفزك. اقفز على متن الطول الموجي لهذا الشخص واستمتع بشغف الحياة. تأكد من اصطحاب هذا الشغف معك إلى مكان العمل. قم بعملك بامتنان.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



تأخذ التمارين المنتظمة هذه الطاقة مباشرة في مجرى الدم، والتي بدورها تضعها في عضلاتك القوية. ركز طاقتك الإيجابية على جسمك وسترى النتائج المتوهجة. تذكر دائمًا أن تشرب الماء بعد التمرين لتجديد السوائل الحيوية في جسمك.

توقعات برج العقرب اليوم



ربما ستحصل على فرصة عمل جديدة. ربما ستقابل شخصًا سيغير حياتك. هذا يوم لتذوق الحظ الجيد والبدايات الجديدة. يظهرون الوعد الدائم لبعض الوقت. استرخ واستمتع بتفاؤلك وحماستك للمستقبل.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



قد تفاجئك الرومانسية، حيث يمكنك مقابلة شخص يشاركك نفس روح الدعابة، بارع وبعيدًا عن المركز. لديك الكثير لتناقشه، وخاصة ذوقك في الفكاهة. قد يكون هذا ضحكة طويلة الأمد.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



يدفعك الآخرون إلى المستوى التالي. يمكنك أيضًا الاستسلام لهذه الموجة من الطاقة بدلاً من محاولة محاربتها. حان الوقت الآن لكي تخطط لهجومك. أنت تشعر بضيق أكثر من المعتاد. استفد من نيرانك الداخلية.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



أثناء أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بك، حاول أن تتخيل ما تحصل عليه من التمرين جسديًا وعقليًا. الوقت الذي تقضيه في العمل على جسمك ثمين لتنمية احترامك لذاتك. امنح نفسك تمرينًا مزدوجًا من خلال إطلاق وتقوية عقلك وقلبك أيضًا.

توقعات برج القوس اليوم



قد ينتقل شخص ما أو ينتقل للعيش فيه. قد يكون السفر في ذهنك. يمكنك أن تقرر التخطيط لرحلة جوية إما خارج الدولة أو خارجها. هذه التغييرات تعني التوسع ليس فقط في حياتك الدنيوية ولكن أيضًا في داخلك. اذهب مع الريح.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



إذا كنت تخطط لحفل عشاء أو نزهة، فسيكون ذلك ممتعًا للغاية. وإذا كنت تبحث عن الرومانسية، فقد تكون مقدمتك الأولى مزحة يجدها كلاكما مضحكة للغاية. قد يكون هذا يومًا أحمق لن تنساه.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



تشعر بإعادة الشحن كما لو كنت قد ولدت من جديد. عقليتك تخبرك أن تكون شجاعًا. لديك براءة منك تجعل الأمر يبدو كما لو كنت ترى العالم لأول مرة. استمتع بهذه الحالة الذهنية الرائعة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



تناول وجبة الإفطار مع الفاكهة الطازجة والحبوب الكاملة، واحتفظ بالفواكه والخضروات الطازجة طوال اليوم، وتناول القليل من البروتين مع وجبة واحدة. سوف تتوهج طاقتك مع هذا النوع من العلاج.

توقعات برج الجدي اليوم



قد تتوصل إلى تفاهم جديد مع الزملاء أو يمكنك الحصول على بعض المعدات الحديثة التي تمكن العمليات من العمل بسلاسة أكبر. تتحسن العلاقات الرومانسية، ربما بسبب زيادة التواصل. يمكن أن يمنحك حدسك ميزة عند التعامل مع الآخرين.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



هذا وقت رائع للتخطيط لرحلة غير عادية لهذا اليوم. إنه أيضًا وقت مناسب للحنين إلى الماضي ولقاء أصدقاء من الماضي. ستكونان في حالة ذهنية متفائلة وستبحثان عن المتعة والترفيه.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



تسريع وتيرتك. لقد كنت تسحب كعبك مؤخرًا وينعكس هذا الموقف في كل ما تفعله. كن أكثر عدوانية الوصول إلى أهدافك باقتناع. سيكون لهذا التحول في المواقف تأثير إيجابي في جميع جوانب عملك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



كل ما كنت تشك في إمكانية تحقيقه في نظامك الصحي أو الغذائي، فقد حان الوقت لتجربته. ليس من الضروري أن تكون ماراثون. ابدأ صغيرًا، ويمكنك أن تجعل أحلامك حقيقة.

توقعات برج الدلو اليوم



قد تضخ طاقتك في المشاريع الإبداعية. يمكن أن تظهر النتائج قوة وكثافة لا تتوقعها عادة. يمكن للأطفال والشباب الاستفادة من نصائحك وإرشاداتك الآن، فلا تخف من إعطائها. فقط عبر عن نفسك بوضوح.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



أنت على استعداد لتحمل بعض المخاطر اليوم فيما يتعلق بالحب، ومنفتح على مغامرة عاطفية صغيرة، وأنت على استعداد لقول نعم لعلاقة واعدة ربما تكون قد تراجعت عنها خوفًا من التعرض للأذى.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



أنت مثل كومة من الحبار الجاف وفجأة سار أحدهم وله شرارة في عينه. يشتعل اللهب وأنتم معًا على استعداد لإجراء تغيير كبير. تحثك النار التي نشأت على أن تكون أكثر طموحًا. النجاح في متناول يدك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مزيد من النوم من أجل الاستعداد للتغييرات التي تشعر بها على قدميك، فلديك الشجاعة لقول لا لوجبة غير صحية، واخلد إلى الفراش في أقرب وقت تراه مناسبًا. لا داعي لأعذار.

توقعات برج الحوت اليوم



من المهم أن تكون مستمعًا جيدًا. قد تكون أيضًا متوترًا بعض الشيء اليوم وتقفز عند سماع ضوضاء مفاجئة. احرص على عدم قراءة الكثير فيه. هذه الحساسية الزائدة مؤقتة فقط ويجب أن تزول في غضون أيام قليلة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



قد يأخذك الشركاء في رحلة غريبة اليوم. إذا كنت عازبًا، فقد تقابل شخصًا ساحرًا ورائعًا في مجموعة أو نادٍ حيث يشارك الآخرون اهتماماتك الفريدة. في أي مكان غير عادي أو مختلف سيكون المكان المناسب للذهاب.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



حتى لو كنت بعيدًا عن مكان عملك، فمن المحتمل أن تشعر بالتوتر بداخلك بمجرد التفكير فيه. ترتبط حالات الصداع التي تواجهك اليوم ارتباطًا مباشرًا بالإجهاد الذي تعاني منه في العمل. ابحث عن منفذ صحي لهذه الطاقة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



امنح نفسك الإذن لاستكشاف نفسك دون خوف. دلل نفسك بتدليك الأنسجة العميقة، رحلة الاسترخاء والترابط الحر يمكن أن تكون طريقة لطيفة لفتح ما بداخلها، فقط في انتظار الخروج وإثراء حياتك.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022



توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top