2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
خالد العجيرب لـ«الأنباء»: انتظروني في «رمضان»!
2023-03-21 23:56:02

الدوحة - فريد عبدالباقي

أكد النجم الكوميدي خالد العجيرب لـ«الأنباء»، أن مسلسل «أبو نسب»، تدور أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي من خلال عدد من المفارقات والتناقضات بين عائلتي صديقين. المسلسل الذي تم تصويره في الدوحة من إنتاج قناة الريان القطرية الفضائية وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

وقال العجيرب: إن مسلسل «أبو نسب»، تم تصويره بالكامل في العديد من المعالم السياحية بدولة قطر، مثل سوق واقف، وكتارا، ومنطقة اللؤلؤة، وسوق واقف في الوكرة.. موضحا أن تصوير المسلسل استغرق قرابة 5 أشهر بسبب إقامة مونديال قطر 2022 خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وكشف خالد العجيرب عن طاقم العمل، حيث يضم المسلسل نخبة من نجوم الدراما الخليجية والعربية في مقدمتهم الفنان السعودي بشير غنيم، والفنانة اللبنانية أمل طالب، وفرج سعد، فيصل رشيد، مريم فهد، أسرار محمد، زينب العلي، حسن صقر، بالإضافة إلى ضيف المسلسل بمشاركة الفنان علي ميرزا محمود إلى جانب كوكبة من الفنانين القطريين، والمسلسل إخراج جان يمين، وسيناريو وحوار محمد القحطاني، والمنتجة ضحى العوني.

وأكد الفنان الكوميدي أن الدراما الكويتية هي «Number one» في منطقة الخليج، بوجود سعاد عبدالله، وحياة الفهد، وإلهام الفضالة، وهدى حسين، وغيرهن..

واعترف العجيرب بأن المسرح هو عشقي الأول، مشيدا بالعمل مع النجم الكوميدي طارق العلي، الذي امتد حوالي 25 عاما، وأنا سعيد بالعمل معه وتقديم العديد من الأعمال الفنية.

وأشاد العجيرب «بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم «غيبوبة»، الذي ألعب فيه دور البطولة، وهو أول إنتاج سينمائي لي، بمشاركة نخبة من النجوم ومنهم أحمد العونان، وشهاب حاجيه، ورانيا شهاب، وهبة العبسي، وبالإضافة إلى طارق العلي، وخالد مظفر، وعبد الإمام عبدالله، وبلال الشامي، وعبدالله الحمادي» والفيلم من تأليف الكاتب محمد الكندري وإخراج عمار الموسوي.

وانتقد الفنان الكوميدي ظاهرة دخول نجوم «Social media»، إلى الوسط الفني في الآونة الأخيرة، معتمدين على «فولورز»، وهم في حقيقة الأمر لا يستحقون الوقوف خلف الكاميرات..!!

وختم بقوله: إنه محظوظ بالعمل مع العملاق الراحل عبدالحسين عبدالرضا في مسلسلين، واصفا إياه بهرم الدراما الكويتية والذي طالما رسم الابتسامة على وجوه الناس أجمعين داخل الخليج وخارجه، مؤكدا أنه نسخة لن تتكرر في الدراما الكويتية والخليجية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top