2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo غزة:الامم المتحدة توثق الكارثة البيئية..والرصيف العائم يعاود العمل logo كندا تصنف"الحرس الثوري"منظمة إرهابية:إيران تزعزع النظام الدولي logo مسيّرات حزب الله فاجأت اسرائيل! logo أحمد الحريري يتحدث عن "مرآة لبنان الجميلة"! logo تصريحات هاغاري أغضبت نتنياهو... إعلام إسرائيلي يكشف! logo بـ50 جلدة... فيديو "وحشي" لسوري يعذّب طفلة! logo هذا ما دفع نصرالله لتهديد قبرص! logo وزارة البيئة تحذّر من خطر "محدق" في الايام المقبلة!
درة تعلن الصلح مع حورية فرغلي
2023-03-21 23:56:03


القاهرة - محمد صلاح

أغلقت الفنانة درة باب الخلافات مع زميلتها الفنانة حورية فرغلي، وألمحت إلى حدوث وقيعة بينهما على خلفية ترتيب الأسماء في عملهما المشترك فيلم «مصور قتيل» الذي عرض عام 2012، وأكدت أنها تتمنى لحورية كل الخير، وواثقة من طيبة قلبها.

وأضافت درة، في مداخلة هاتفية لبرنامج «قعدة ستات» بحضور حورية فرغلي: «ساعات بيبقى فيه سوء تفاهم بين اثنين، وساعات فيه ناس ممكن توقع في النص، أو ممكن تعمل حاجة مش صح، فأنا متأكدة أن زي ما أنا قلبي طيب هي كمان قلبها طيب ومفيش بيننا حاجة خالص».

وتابعت: «بالعكس، فيه كل احترام وكل حب، أنا من زمان بتعجبني كممثلة، يمكن متعاملناش مع بعض كتير لكن أتمنى لها كل السعادة والخير من قلبي، وأكيد إن شاء الله نتقابل ونعمل حاجة حلوة مع بعض».

واعترفت حورية بوجود سوء تفاهم، ووجهت التحية لزميلتها درة، مؤكدة أنها كانت دائمة السؤال عن حالتها الصحية أثناء الأزمة الأخيرة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top