2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo "تفحّموا داخل حافلة"... 9 قتلى في اليمن! (فيديو) logo قتيلٌ جديدٌ في صفوف الجيش الاسرائيلي! logo بمناسبة العيد... فيديو "من القلب" لـحزب الله! logo "كُرة الحرب في ملعب إسرائيل"... السيد يوضِح! logo مقدمات نشرات الاخبار logo بعبوة ناسفة... مقتل جنديين إسرائيليين! logo بقذيفة واحدة... إسرائيل خسرت 3 ملايين دولار! logo عُصي على الرأس... إشكالٌ في الضنية!
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 22 مارس/ آذار 2023
2023-03-22 10:28:23


توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 22 مارس آذار 2023


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.



توقعات برج الحمل اليوم



يمكن أن تتحسن علاقاتك لأنك أكثر انفتاحًا وصدقًا دون أن تكون فظًا جدًا. يبدو أنك تتمتع بفهم أكبر لاحتياجات ورغبات المقربين إليك. لسوء الحظ، قد تتضمن هذه العملية أيضًا ترك بعض الأصدقاء القدامى خلفك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



يجب أن تخبر الشخص المقرب منك بالحقيقة حول مشكلة تشعر بالذنب حيالها. التحدث عن الأمر في المنزل أو في جو آخر خاص ومريح سيعالج الموقف. ثم يمكنك الخروج والاستمتاع بيومك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



في الوقت الحالي، يبدو أنك تقوم بالحد الأدنى من المال. أنت لا تبذل الكثير من الجهد الإضافي في عملك، وبالتالي فأنت لا تمضي قدمًا بالطريقة التي تريدها. اعلم أنه إذا كنت تريد التميز فعليك فعل المزيد.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



يمكن أن يكون اختبارًا حاسمًا لمعرفة ما إذا كنت تعرف مكان حدودك، يجب أن تكون عاداتك الصحية قادرة على تحمل ما لا يمكن التنبؤ به، لاحظ كيف يتأثر نظامك الغذائي وممارسة الرياضة هذا الأسبوع.

توقعات برج الثور اليوم



يمكنك حتى أن تقرر تغيير مهنتك من أجل تكريس نفسك بشكل كامل لفعل ما اكتشفت أنك تحبه أكثر. يجب أن تكون صحتك الجسدية والعاطفية والروحية جيدة جدًا في الوقت الحالي. من المرجح أن تتحسن نوعية حياتك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



يجب أن تركز على علاقة مهمة، وعلى حل بعض القضايا حتى يكون هناك شعور بالانسجام. هذا يعني أنه يمكنك إعطاء المزيد لعملك اليومي. إذا تمكنت من الجمع بين الاثنين، فستتمتع بيوم رائع وأمسية رائعة حقًا.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



أنت تنحني للخلف لخدمة الآخرين وللتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة للأشخاص من حولك. اسأل نفسك الآن ما إذا كنت تفعل ما يكفي لخدمة نفسك. تأكد من أنك تلبي احتياجاتك الخاصة أيضًا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



هذا ليس شيئًا يمكنك تأجيله للمستقبل الاختبار الجيد هو ملاحظة كمية الماء التي تشربها في اليوم. إذا كنت تستطيع القول بأمان أنك تشرب أكثر من عشرة أكواب من الماء يوميًا، فأنا خارج حالتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم



فقد يأتي الحب إلى حياتك اليوم. قد تعتقد أن الوقت قد حان، لكن التغييرات التي تطرأ عليك تجتذب أشخاصًا مثيرين للاهتمام. قد يثبت الأطفال الذين يأتون إلى حياتك الآن أنهم معلمون بالفطرة يساعدونك في سعيك الروحي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



يتم التركيز على فكرة معينة، وقد يحتاج هذا إلى مساعدة شريكك الحالي أو المرتقب لتشكيلها في نوع من الخطة القابلة للتنفيذ. من خلال القيام بذلك معًا، ستخلق فرصة رائعة للاستمتاع بما سيأتي حتمًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



لقد تعمدت تجنب المواجهة لفترة طويلة. أنت لا تريد الوقوع في معركة مع شخص ما، ولذا فإنك تلعب دور السيد أو السيدة. لا تخف من أن تكون عدوانيًا. سيكون عليك القيام بذلك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



هناك بعض الأشياء التي لا يمكن لأحد سواك أن يمارسها، مثل كيف تعتني بنفسك جسديًا. إذا كنت شخصًا يحب أن يكون مع الناس، انضم إلى فريق أو خطط لتمرين روتيني مع صديق، والتزم به معًا.

توقعات برج السرطان اليوم



قد تظهر اليوم المشاعر الإيجابية مثل الحب أو الحماس أو التفاؤل التي تم قمعها لسنوات، لا تشعر بالسخافة إذا كنت ترغب في ركوب الخيل أو الذهاب إلى السيرك. يجب أن تنغمس في طفلك الداخلي من وقت لآخر.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



إذا كنت ترغب في توصيل رسالتك إلى من تحب. قد تضطر إلى المخاطرة، ولكي يتم ملاحظتك، قد يتعين عليك أيضًا أن تكون مختلفًا بعض الشيء وأن تعبر عن نفسك بطرق تبرز وتجذب انتباهك. الأصالة تفوز بهذا التاريخ.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



لا تنتهي رحلة الأفعوانية أبدًا، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك النزول. بغض النظر عما تفعله، يبدو أن الدراما والتقلبات الشديدة تتبعك دائمًا على طول مسار حياتك المهنية. اقبل هذا واستمتع به بدلاً من محاولة محاربته.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



من المهم جدًا أن تشرب الكثير من الماء من أجل تخفيف التوسع العاطفي لطاقة اليوم. على مستوى طاقة غير محسوس، يتم اختبارك ومن الأهمية بمكان أن تظل حاضرًا. سيساعدك شرب الماء في الحفاظ على رطوبة ذاتك العاطفية.

توقعات برج الأسد اليوم



قد تصادف بعض الأصدقاء القدامى الذين لم ترهم منذ فترة. يمكن للتحدث مع الآخرين أن يبدأ عقلك في اتجاه جديد. قم بالمشي قبل الذهاب إلى الفراش الليلة أو قد لا تتمكن من النوم.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب حب حياتك أو جعل شخص ما هو الحب في حياتك ، فسيتعين عليك شراء هدية من نوع ما ستجذبهم إلى مجالك. ليس من الضروري أن تكون باهظة الثمن، ولكن يجب أن تكون شخصية ومبتكرة للغاية.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



من المحتمل أن تحصل على تربيتة لطيفة من شخص يقدر عملك الشاق ويقدره. أنت على قمة العالم اليوم ونتيجة لذلك، ليس هذا وقتًا سيئًا لطلب علاوة أو ترقية. يعرف الآخرون أنك تستحق ذلك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



استفد من هذا العبور للسماح لنفسك بالمشاركة في نشاط بدني تستمتع به، التزلج على الجليد، والمبارزة، والتسلق لا حدود للسماء، تأجيل ما تحب القيام به هو بالضبط ما يحدث عندما يتولى عقل مفرط النشاط.

توقعات برج العذراء اليوم



قد تجد أن هذا هو ما تحتاجه فقط لتوسيع آفاقك ودفعك إلى أي موقف تريد أن تكون فيه. قد يؤدي هذا إلى زيادة الدخل. أنت تتغير من الداخل، وهذه التغييرات إيجابية في الغالب. قد تنعكس أيضًا في حياتك الخارجية.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



كل ما عليك فعله اليوم لإثارة إعجاب شخص ما هو أن تكون على طبيعتك تمامًا، يمكنك إخبار أسوأ نكاتك، وكن منفتحًا كما تريد، وقل كل تلك الأشياء التي ليس من المفترض أن تقولها، وستكون النتيجة أنك تحقق كل حلم لشخص ما.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



ستشعر بالغضب والعدوان من الآخرين، وربما حتى من نفسك. يمكنك أن تكون أسوأ عدو لنفسك بفضل المعايير العالية التي حددتها لعملك. امنح نفسك استراحة. كن هادئًا مع نفسك خاصة وأن الآخرين لا يفعلون ذلك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



ضع نفسك في مواقف تعلم أن الضحك سيلعب فيها دورًا. إذا كنت تحب الأفلام فابدأ في اختيار الأفلام المضحكة على الأفلام المخيفة. إذا كان لديك أطفال في منزلك، انزل على الأرض وابدأ باللعب معهم. لا يوجد دواء أفضل من الضحك.

توقعات برج الميزان اليوم



يريد جزء منك الترحيب به والمضي قدمًا، بينما يتراجع جزء آخر، ربما بسبب الخوف أو عدم الثقة بالنفس. في حين أن المقاومة يمكن أن تؤخر التغيير، فإنها لا تستطيع إيقافه. قد يكون من الأفضل الاستمرار على الرغم من الهواجس.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



ليست السلع المادية التي تمتلكها، أو حتى المنطق الذي تعرضه هو الذي سيجلب الشخص الذي تريده إلى حياتك، وفهمك لتلك الجوانب وفلسفات الحياة التي تكمن وراء عالم الحواس الواضح. تحتاج إلى التواصل من مستوى مختلف.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



لا يعني عدم اتفاق الآخرين معك أن أفكارك خاطئة. دع الناس يقومون بالأشياء بطريقتهم الخاصة مع الشعور بالثقة حيال القيام بالأشياء بطريقتك الخاصة. نهجك الفريد هو شيء يستحق التقدير وليس الازدراء.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



عندما يتعلق الأمر بصحتك، حاول توسيع نطاق فهمك للأطعمة التي لها أعلى قيمة غذائية ولماذا. ستبقيك معرفة هذه المعلومات مهتمًا باتباع نظام غذائي صحي، وهذا نصف المعركة.

توقعات برج العقرب اليوم



يجب أن ينمو حدسك بسرعة فائقة. إنه أحد أعراض نموك الداخلي. يجب أن يكون تطوراً إيجابياً للغاية على المدى الطويل. يمكن أن يساعد في تحويل أعز أحلامك إلى حقيقة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



قد يكون الاختلاط مع أصدقائك المغامرين للغاية هو المكان الذي ستقابل فيه الرومانسية اليوم. إنه ليس يومًا جيدًا للبقاء في الداخل، وربما تشعر بالحماس الشديد تجاه كل شيء لا تريده على أي حال.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



العمل بمفردك والاستفادة من استقلاليتك هو مفتاح نجاحك في هذا الوقت. لن تؤدي طاقات الآخرين إلا إلى إرباكك وصرف انتباهك عن هدفك الحقيقي. سوف تنجز أكثر بكثير عندما تثق بنفسك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



قد يلتقط الآخرون طبيعتك المخصصة لمساعدة المحتاجين، من أجل دمج طبيعتك الداخلية مع الأحداث الخارجية، انظر إلى الأنشطة الجماعية، مثل المشي من أجل العلاج أو الأحداث الرياضية الأخرى التي تفيد سببًا ما.

توقعات برج القوس اليوم



يمكن أن يظهر عدد من العلاقات الجديدة والمثيرة في حياتك الآن، وبعضها يبشر بأن يصبح قريبًا. يبدو أن القديم منها آخذ في التلاشي. قد يجعلك هذا حزينًا بعض الشيء، لكنها عملية لا يمكنك إيقافها.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



إنه مزيج غير محتمل من العبقرية الخالصة والعمل الجاد بالإضافة إلى حدث غير متوقع ولكنه مصمم على ما يبدو، وهو ما يؤدي إلى اجتماع مرحب به للغاية ولكنه مفاجأة كاملة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



بدأ الأسبوع بداية قوية بالنسبة لك. لا تشعر فقط بالثقة والأمان العاطفي في نفسك، ولكنك أيضًا متفائل للغاية ومنفتح على الأفكار والمفاهيم الجديدة. وجهة نظرك واسعة، وأنت على استعداد للتعلم.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



الجمع بين التفكير والتمرين عادة رائعة يجب تطويرها. مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، انطلق في جولة طويلة أو امش، أو اضرب كرة التنس في الحائط. يوفر لك هذا المنفذ المادي مساحة لتوضيح أفكارك دون الانزعاج من أصدقائك.

توقعات برج الجدي اليوم



تشعر بالدفء الذي يأتي من الرضا العميق ومعرفة أنك تستحق كل شيء رائع يحدث. سوف ترغب في الاستمتاع بسعادتك مع أحبائك. خطط للاحتفال وشارك ثروتك الجيدة مع الأشخاص الذين قدموا لك الدعم.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



 تعد الأصالة اليوم جوهرها، ولن ترغب في البقاء في المنزل للقيام بشيء ممل. ولا تريد أن تكون مع أشخاص عالقين في شبق. ربما يكون هذا هو المكان الذي تحتاجه ، ووقتًا للخروج والقيام بأشياءك الخاصة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



 أنت تتوق إلى حافز جديد في عملك. أنت بحاجة إلى تحدٍ جديد أو نوع من التعزيز الإبداعي. نفس الروتين القديم لا يفي. اتخذ الخطوات الآن لتقديم شيء جديد في سيناريو عملك. من المهم أن تحافظ عليها طازجة.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



إذا كنت تستطيع الحصول على تدليك كل بضعة أسابيع، فهذا هو الوقت المناسب من العام لجعل هذه الممارسة الشهرية إذا أمكن ذلك. عندما يفشل كل شيء آخر، نظام المناعة لديك سيستفيد من هذا الاهتمام الخاص.

توقعات برج الدلو اليوم



يمكن أن يكون هناك شريك رومانسي جديد في المجموعة. يجب أن يشاركك الأشخاص الجدد اهتماماتك وأن يتحولوا إلى رفقاء في سعيكم للتنوير. اقبل صداقتهما وامض قدما. لا تنظر إلى الوراء لا يمكنك العودة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



قد تجد أن الصراع الذي يطغى على رأسه يدفعك في الأساس إلى اتجاه تقرب فيه أنت ومن تحب. التطورات التي تحدث هناك للسماح للقرار بالتركيز. تغيير لطيف في الطريق.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



يحاول شخص ما السيطرة عليك. هو أو هي يريد أن يأخذك إلى الجانب الآخر من السياج. احذر من دوافع هذا الشخص. أنت منفتح وراغب في تجربة الأفكار الجديدة، ولكن تأكد أولاً من أن القيام بذلك في مصلحتك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



=إن ترسيخ نفسك في واقعك من خلال التمارين البدنية طريقة قوية لممارسة التأمل دون القيام بأي شيء خارج عن المألوف. ذكر نفسك أن حب الذات هو أكثر ما نحتاجه.

توقعات برج الحوت اليوم



قد تؤدي زيادة حالتك المالية إلى تغييرات في أسرتك. فإن التغييرات في محيطك تعكس التحولات التي تحدث بداخلك. لا تدع الخوف أو الجمود يعيقك. اذهب مع الريح.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



قد يأخذك الشركاء في رحلة غريبة اليوم، إذا كنت عازباً، فقد تقابل شخصاً ساحراً ورائعاً في مجموعة أو نادٍ، حيث يشارك الآخرون اهتماماتك الفريدة، في أي مكان غير عادي أو مختلف سيكون المكان المناسب للذهاب.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



يبدأ حظك في الظهور عندما تكون قادرًا على الجمع بين شحوم الكوع القديمة الجيدة والحلول العملية مع الذوق الحماسي للدراما. لا تخف من أن تسمع صوت بوقك اليوم من أجل إقناع شخص آخر بعملك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



امنح نفسك الإذن لاستكشاف نفسك دون خوف. دلل نفسك بتدليك الأنسجة العميقة، رحلة الاسترخاء والترابط الحر يمكن أن تكون طريقة لطيفة لفتح ما بداخلها، فقط في انتظار الخروج وإثراء حياتك.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022



توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top