2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo لماذا قصد فرنجية بكركي؟!.. حسناء سعادة logo الاستحقاق الرئاسي رهن القرار الدولي ـ الاقليمي!.. غسان ريفي logo بالفيديو: انفجارٌ ضخم يهز قاعدة لقوات الحشد الشعبي في العراق logo لعدم تنفيذ هجوماً ضد إيران... طلبٌ من واشنطن! logo بالفيديو: المقاومة الإسلامية تستهدف قاعدة جوية في "إيلات" logo عند تغيير الدول... جنبلاط "يَحفظ رأسه" logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة
“تعاون ثلاثي”… ماذا أعلن بيرم؟
2023-03-22 17:57:13

أعلن وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم خلال مؤتمر صحافي عقده ظهر اليوم في الوزارة، عن توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST ممثلة بالدكتورين رياض صقر وروجيه أشقر وشركة “هواوي” لبنان ممثلة بالسيد إيدن لي، ومحمد شرارة، وفاطمة الحشاش، وذلك لتنظيم وتنفيذ دورات تدريب مهني مكثف في مجالات عدة.


وأكد بيرم, “هذا المؤتمر هو للإعلان عن نتيجة التعاون الثلاثي بين وزارة العمل وجامعة AUST وشركة هواوي الصينية من أجل التدريب المهني المعجل المجاني المختص بموظفي وزارة العمل والإدارات الرسمية الأخرى والقوى المسلحة الرسمية اللّبنانية من أجل تطوير خبراتهم وقدراتهم في المجالات المتعددة، وتحديدًا في مجال المعلوماتية والإتصالات”.


وأضاف, “هذا الأمر سيكون بناء على لوائح تقدمها الإدارات أولًا تبدأ في وزارة العمل لتطوير المتخصصين عندنا في هذا المجال ثم يفتح المجال لسائر الإدارات والوزارات اللبنانية مع إمكانية الإستفادة من القاعات التي وضعتها جامعة AUST مشكورة في خدمة هذه الورش التدريبة التي تغطي تقريبًا كل المناطق”.


وأوضح بيرم, أن “ذلك يدل على التشاركية والتضامنية في هذا الزمن الصعب، إعادة الثقة بين القطاعين العام والخاص، وأيضًا التعليم الخاص الجامعي المتخصص والتقني والذي لديه الكفاءة في هذا المجال مما يمكننا جميعًا من أن نتشارك جميعًا في هذه المرحلة لكي نتجاوزها ونقدم للشباب اللّبناني فرصة أمل ولتطوير الذات على أمل أن يتم البحث عن آلية لفتح المجال أمام سائر الشباب اللّبناني وليس في ما يتعلق بالقطاع العام”.



Related Posts

  1. "جنبلاط" أبرق إلى "جينبينغ" مهنئاً!
  2. المكاري: لبنان بلد الحداثة والتنوع والحرية الإعلامية الكاملة
  3. بيرم بحث مع وفد من هواوي في سبل التعاون حول التدريب التخصصي
  4. بيرم: نحاول أن نقدم نموذجاً بأن لبنان قوي بأبنائه وبأوراق القوة التي يملكها


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top