2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إغراق لبنان بالمسلحين logo قانون الشراء العام يغيب عن وزارة الطاقة logo "جيرالد فورد" في المتوسط.. مواجهة شبح الحرب؟ logo الرجل الثاني في الفاتيكان... زيارة "رعوية" لبيروت أو أكثر؟ logo "قبرص كانت ملجأ"... جنبلاط يستذكر أيام المحن logo إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo هيئة الأعمال الخيرية تنظم حملة الأضاحي من أستراليا إلى معظم دول العالم logo متفرقات أسترالية أسبوعية..
ما جديد “ليسيه المقاصد”… وهل سيصار إلى تغيير اسمها؟
2023-03-22 20:27:01

قرر مجلس أمناء جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت في اجتماع عقده اليوم برئاسة الدكتور فيصل سنو، تصحيح الخطأ الإداري الذي أوحى بتغيير إسم مدرسة خديجة الكبرى.


واشار في بيان، الى ان “مجلس الأمناء رئيسا وأعضاء، منعا لأي إلتباس أو خطأ أو سوء استغلال، إذ يتفهم بإيجابية بعض ردود الفعل المنبهة لهذا الخطأ الإداري، يحذر من محاولات سوء استغلاله للطعن في صدقية الجمعية، ومحاولة الإساءة أليها والى دورها ورسالتها، وهي أم الجمعيات الإسلامية المؤتمنة على حمل لواء التربية الإسلامية الوطنية في لبنان منذ أكثر من 140 عاما.


وأكد مجلس الأمناء، رئيسا وأعضاء، على أن الإلتزام بهذه الرسالة الإسلامية الوطنية هو التزام ديني وأخلاقي ووطني أصيل لا إنفصام له”.


 وأكد أن “المقاصد التي تعلم أبناءها جيلا بعد جيل أخلاقيات الإلتزام بهذه الرسالة والذود عنها، أحرص ما تكون على التمسك بها والدفاع عنها في الشكل والمضمون.


وقرر المجلس تجديد تثبيت اسم المدرسة “خديجة الكبرى ليسيه المقاصد” وابلغ قراره معالي وزير التربية الذي وعد باصدار قرار جديد باعتماد هذا الاسم المقاصدي”.


وتوافق مجلس الأمناء رئيسا وأعضاء على “فتح صفحة جديدة من إيجابيات الفهم والتفاهم والعمل التربوي الاسلامي والوطني المنفتح على كل خير ومحبة”.



Related Posts

  1. "جمعية متخرجي المقاصد" تنعى الحسيني
  2. البزري: لدعم جمعية المقاصد في صيدا
  3. المكاري جال في كلية خالد بن الوليد: المقاصد جزء كبير من الانفتاح وذاكرة لبنان الجميل


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top